الشيخ سعد العتيبى يوقع عقد شراء مبنى بمشروع كايرو فستيفال سيتي مع مجموعة الفطيم العقارية

  

الفطيم العقارية تكسب ثقة الشيخ/ سعد العتيبي وتجذب استثمارات عربية لمصر بمشروع كايرو فستيفال سيتي

أشرف عز: "شرفنا بنيل الثقة الغالية للشيخ/ سعد العتيبي بشرائه أحد أكثر المباني الإدارية تميزاً بمشروع كايرو فستيفال سيتي بإجمالي مساحة بنائية 16,821 متر مربع والذى تم إنشائه على أرض مساحتها 6,155 متر مربع بكايرو فستيفال سيتي، أحد أرقى المجتمعات العمرانية بالقاهرة."

الشيخ العتيبي: "وقع اختيار مقرنا الجديد بكايرو فستيفال سيتي - أحدث مشروعات مجموعة الفطيم العقارية، لتنطلق أعمال مجموعتنا من قلب هذا الموقع الفريد ويشهد على نمو نشاطنا بالوطن العربي والعالم بأسره."

احتفلت مجموعة الفطيم العقارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم، بتوقيع عقد شراكة واعدة مع الشيخ/ سعد العتيبي – عضو مجلس الشورى السعودي ورئيس مجلس إدارة شركة أنساب، الشركة المسؤولة عن تنفيذ كبرى مشاريع البنية التحتية وشبكات الطرق الحديثة بالمملكة العربية السعودية . يأتي ذلك التعاون ليبرهن على السمعة الطيبة التي تنعم بها مشروعات مجموعة الفطيم العقارية، وعلى رأسها مشروع كايرو فستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، في كسب ثقة العملاء وجذب الاستثمارات لمصر من كافة أنحاء العالم.

في هذا الصدد، صرح المهندس/ أشرف عز الدين– العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، قائلاً: " يسطر حدث اليوم كأحد أهم  نجاحات مجموعة الفطيم العقارية، حيث شرفنا بنيل الثقة الغالية للشيخ/ سعد العتيبي والتي توجت بشرائه أحد أكثر المباني الإدارية تميزاً بمشروع كايرو فستيفال سيتي بإجمالي مساحة بنائية 16,821 متر مربع على أرض تبلغ مساحتها 6,155 متر مربع، يطل المبنى المتميز على الطريق الدائري للقاهرة الكبري مباشرة ويتوسط المنطقة الإدارية بمشروع كايرو فستيفال سيتي والتي تعتبر المقصد الأول لكبرى الشركات العالمية لما تحظى به من صدى مشرف كأحد أرقى المجتمعات العمرانية بالقاهرة الكبرى."

ومن جانبه، عقب الشيخ/ سعد العتيبي - عضو مجلس الشورى السعودي ورئيس مجلس إدارة شركة أنساب، قائلاً: "بفضل المهنية المشهودة التي دائماً ما تميز مشروعات مجموعة الفطيم العقارية، وقع اختيارنا على مشروع كايرو فستيفال سيتي لشراء مقرنا الجديد لتنطلق أعمال مجموعتنا المستقبلية من قلب هذا المبنى الاستثنائي بمصر."

هذا ويعد مشروع كايرو فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم العقارية طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، حيث تضم أكبر مول تجاري "كايرو فستيفال سيتي مول" المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ومدرسة دولية وقد تم مراعاة أن يقام هذا المجتمع المتكامل في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهوماً جديداً للرفاهية والحياة الراقية.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية