الجمعية البحرينية الهندية تنتخب مجلس إدارة جديد واختيار عبدالرحمن جمعة رئيساً

  
الجمعية البحرينية الهندية تنتخب مجلس إدارة جديد واختيار عبدالرحمن جمعة رئيساً

المنامة : نظمت الجمعية البحرينية الهندية يوم الخميس الموافق 29 ابريل 2021م جمعيتها العمومية عبر تقنية الاتصال المرئي لانتخاب مجلس إدارة جديد، حيث تم اختيار 11 عضواً جديداً في مجلس الإدارة للفترة 2021-2023 من بين 13 مرشحاً.

وكان الرئيس المؤسس للجمعية البحرينية الهندية السيد عبدالنبي الشعلة قد ترأس الجمعية العمومية لانتخاب الأعضاء الجدد لمجلس الإدارة، وأعرب عن خالص تمنياته لمجلس الإدارة الجديد بالتوفيق والنجاح في تأدية مختلف مهامه وأنشطته.

وقد فاز بعضوية المجلس الجديد كلا من السيد كيشور كيوالرام، السيد عبدالرحمن جمعة، السيد محمد الخاجة، السيد بي إس بالاسوبرامانيام، السيد فيجاي بولور، السيدة زهراء طاهر، السيد سومان بيبي، السيد أحمد جواهري، السيد طلال المناعي، السيد فينود داس، والسيد هريش جوبيناث.

وقد عقد مجلس الإدارة الجديدة أولى اجتماعاته يوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021م، حيث تم اختيار السيد عبدالرحمن جمعة رئيساً لمجلس الإدارة، وقد تم تعيين المناصب في مجلس الإدارة على النحو الآتي: السيد بي إس بالاسوبرامانيام نائباً لرئيس مجلس الإدارة، السيدة زهراء طاهر أميناً عاماً، والسيد فيجاي بولور أمينا للصندوق. كما قام مجلس الإدارة المنتخب بتعيين السيد هريش جوبيناث رئيسا للجنة الرعاة، وتعيين السيد سومان بيبي رئيساً للجنة العلاقات العامة، والسيد كيشور كيوالرام رئيساً للجنة العضويات. 

كما أعرب السيد عبدالرحمن جمعة عن شكره وتقديره لجميع الأعضاء على منحه الثقة، معربا عن تقديره لهم لتعاونهم البناّء بغية إنجاح أهداف ورؤى الجمعية البحرينية الهندية خلال الدورة الجديدة للعامين المقبلين.  

يذكر ان الجمعية البحرينية الهندية قد تأسست في العام 2008 من قبل مجموعة من رواد مجتمع الأعمال في مملكة البحرين وجمهورية الهند الذين يسعون الى المساهمة بصورة لافتة في تنمية وتقوية الروابط التاريخية المتينة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند ضمن آلية عمل اقتصادية وتجارية غير ربحية ولها بصماتها الملموسة على المجتمعين البحريني والهندي في مختلف مجالات المال والأعمال والمعرفة.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية