البحرين الإسلامي (BisB) يطلق برنامج "رواد المستقبل" أحدث حلول الدفع المبتكرة

يتيح للأبناء الدفع عبر سوار اليد أو البطاقة

  
البحرين الإسلامي (BisB) يطلق برنامج رواد المستقبل أحدث حلول الدفع المبتكرة

المنامة، البحرين: أطلق بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخرًا أحدث ابتكاراته الرقمية بعنوان: "رواد المستقبل"، وهو حساب للدفع غير النقدي مخصص للأبناء والبنات، يمنح أولياء الأمور إمكانية متابعة وإدارة مدفوعات أبنائهم وبناتهم التي يتم إجرائها عن طريق استخدام بطاقة مُسبقة الدفع وأساور اليد وتطبيق الهاتف النقال والموقع الإلكتروني.

وسيتمكن أولياء أمور الأبناء والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 18 عامًا من فتح حساب لأبنائهم وبناتهم وإصدار بطاقة مسبقة الدفع للشراء في المتاجر وعبر الإنترنت، والتي تتميز بأنها مزودة بتقنية الاتصال قريب المدى "NFC".كما يوفر الحل المذكور خيار الحصول على سوار اليد للدفع بشكل أسهل وأسرع، حيث سيتلقى الأهل إشعارًا في حال إتمام عملية الدقع عبر رسالة نصية.

وبعد قيامه بإطلاق برنامج رواد المستقبل، يعد بنك البحرين الإسلامي، أول بنك في البحرين يوفر حلولاً مبتكرة للدفع باستخدام سوار لليد يرتديه الأبناء والبنات لإجراء معاملات الدفع الخاصة بهم.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة دلال الغيص رئيس تنفيذي - الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلة: "يسعدنا إطلاق أحدث حلولنا المبتكرة "رواد المستقبل"، وهي خدمة غير نقدية سهلة وآمنة من شأنها أن تشجع الأبناء والبنات على تعلم فن إدارة أموالهم وزيادة حس المسؤولية والاستقلالية لديهم، وأيضاً تُنمي فيهم ثقافة التوفير بشكل صحيح، وذلك تحت إشراف أولياء أمورهم الذين سينعمون براحة البال، حيث سيتمكن أبنائهم وبناتهم من استخدام هذه الخاصية للدفع في مختلف الأماكن: كدفع الرسوم المدرسية أو شراء الكتب أو للشراء عن طريق المواقع الإلكترونية. ويأتي ذلك كجزء من جهود البنك الساعية إلى تصدر طليعة عملية التحول الرقمي في القطاع المالي، وتخطي المألوف عن طريق اعتماد ابتكارات متقدمة لتعزيز تجربة الزبائن وذلك بغية الارتقاء بمعايير العمل المصرفي في مملكة البحرين".

يمكن لأولياء الأمور فتح حساب "رواد المستقبل" لأبنائهم وبناتهم عن طريق موقع بنك البحرين الإسلامي الإلكتروني أو من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي". ويتعين على وليّ الأمر أو الوصي القانوني التوقيع بالنيابة عن أبنائه أو بناته الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 18 عاماً، بينما بإمكان هؤلاء الذين يكبرونهم عمرًا القيام بإتمام عملية فتح الحساب بأنفسهم.

-انتهى-

تم إصدار هذا الخبر الصحفي من قبل تراكس TRACCS البحرين.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

شيخة سيادي

هاتف رقم: 592008 17 973+، تحويل داخلي: 101 | هاتف محمول: 66395500 973+ |

عنوان البريد الإلكتروني: shaikha.seyadi@traccs.net

حول بنك البحرين الإسلامي

يُعد بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمملكة البحرين. وباعتباره أول بنك إسلامي تم تأسيسه في المملكة عام 1979 ، والرابع بين دول مجلس التعاون الخليجي، تبوّأ البنك موقع الريادة في قطاع التمويل الإسلامي في المملكة، حيث مهد الطريق لتحقيق التحول الرقمي وذلك بهدف تعزيز تجربة الزبائن ورفع المعايير المصرفية في المملكة.

تكمن الميزة التنافسية لبنك البحرين الإسلامي في تكريس جهوده نحو تسهيل المعاملات المصرفية لزبائنه. بتمسكه بالقيم البحرينية الأصيلة، وإسترشاداً بها أثناء تعامله مع زبائنه، يسعى البنك إلى توفير منصات رقمية حديثة، وتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن من الأفراد والشركات ليتمكنوا من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويُسر.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية