إعلانات
19 مارس, 2019

الإمارات - فيصل القابضة توقع اتفاقية شركة محاصة مع مجموعة أسيسا

19 03 2019

أول شبكة دولية لطب الاسنان في الإمارات العربية المتحدة


الإمارات العربية المتحدة: قامت فيصل القابضة، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار، والتي تتمتع بأكثر من 44 عاماً من التواجد في منطقة الشرق الأوسط، بتوسعة آفاقها إلى مجال الرعاية الطبية بشراكة محاصة مع المجموعة الإسبانية العملاقة أسيسا. ستدير الشركة المحاصة، فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك، شبكة من عيادات طب الأسنان في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وستقوم العيادات بتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات ومن خلال تقديم رعاية أسنان تركز على الجودة والنزاهة والخدمة ذات المستويات العالمية.

  تأسست فيصل القابضة من قبل سمو الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي في الشارقة، وكخطوة لتوحيد شركاتها المختلفة التي بدأت عام 1975. بالإضافة إلى تخصصها في تطوير البنية التحتية ومشاريعها وفهمها العميق لمتطلبات السوق العالمي وسعت شركة فيصل القابضة أعمالها لتشمل إدارة العقارات وخدمات الاستثمار، التجزئة، الضيافه، التسويق والرعاية الطبية.  

 مجموعة أسيسا هي أكبر مجموعة طبية في اسبانيا بتواجد يزيد عن 40 عاماً وتمت تسميتها رابع أفضل مجموعة في العالم. أسست مجموعة أسيسا واحدة من أكبر شبكات طب الأسنان من العيادات المملوكة في العالم - أسيسا دنتال. تفخر أسيسا دنتال بحفاظها على إرضاء مرضاها كأولوية قصوى مع الحفاظ على أعلى درجات الجودة في كافة خدماتها العلاجية وسجلها الحافل بأكثر من 20 عاماً من سعادة المرضى يعزز استمرار نجاح أسيسا دنتال في مجال طب الأسنان.  

 أعرب سعادة الشيخ خالد بن فيصل بن سلطان القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة فيصل القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك، عن تفائله قائلاً "إن استثمارات فيصل القابضة في الرعاية الطبية والمشاريع المشتركة مع أخصائيي طب الأسنان، مجموعة أسيسا، ستوفر خدمات العناية بالأسنان ذات المستوى العالمي. سيطور هذا معايير طب الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف توفير رعاية مميزة إلى المواطنين والمقيمين، عبر شبكة العيادات التي سنطلقها في مختلف إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة."  

 علق السيد بريت شافير، الرئيس التنفيذي في فيصل القابضة وعضو مجلس الادارة فى شركة فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك قائلاً "قام فريق البحث والتطوير لدينا بدراسة الأسواق وتحديد الثغرات في مجال الرعاية الطبية وبفضل خبرتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب خبرة أسيسا في مجال طب الأسنان، ستضمن الشركة المحاصة جودة رعاية الأسنان التي ستميزنا عن خدمات طب الأسنان المتوفرة حالياً. هذه هي أول شبكة دولية للأسنان سيتم إطلاقها في سوق الإمارات العربية المتحدة".

  وعلق ايضاً السيد الفارو مارتينيز - أرويو لوبيز المدير العام و عضو مجلس الادارة في أسيسا الشرق الأوسط و مدير تطوير مجموعة أسيسا الدولية، والمدير العام و عضو مجلس إدارة فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك قائلاً "هذه الشركة المحاصة بين فيصل القابضة ومجموعة أسيسا التي تحمل اسم فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك هي اتحاد من خبراء الأسنان الدوليين مع رواد أعمال محليين لتقديم علاجات وخدمات عالية الجودة وذات مستويات عالمية. إن شعارنا هو توفير المعاملة والخدمات الدولية التي نقدمها في جميع عياداتنا إلى المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال أطباءنا المختارين بدقة."

 سوف تبدأ العيادات بالعمل في خلال بضعة أشهر، وسيتم الكشف عن اسم العلامة التجارية للشبكة.


إلى المحرر:

حول فيصل القابضة ذ.م.م:

تأسست فيصل القابضة ذ.م.م من قبل سمو الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي في الشارقة، وكخطوة لتوحيد الشركات المختلفة التي بدأت عام 1975.

بالإضافة إلى تخصصها في تطوير البنية التحتية ومشاريعها الضخمة وخبراتها في السوق العالمي، وسعت شركة فيصل القابضة أعمالها لتشمل إدارة العقارات وخدمات الاستثمار، والتجزئة، والضيافة، والتسويق والرعاية الطبية.

تتمتع الشركة القابضة الاستثمارية الرائدة بحضور واسع في منطقة الشرق الأوسط. كما تفخر فيصل القابضة بثقافتها التي تتمحور حول النزاهة والاستدامة والابتكار وخلق القيمة. 

الشركات التابعة لفيصل القابضة تشمل دنيا الألعاب للتوزيع، استثمارات فيصل القابضة، فنادق فيصل القابضة، أتش أم أتش - إدارة الضيافة القابضة، وأم بي جي -ماركتينج برو- جانكشن. اضافة الى ذلك، الشركات الزميلة الاخرى لفيصل القابضة تتألف من جيبكا، شركة ريف للاستثمار العقاري، ار اس او، والمحلات الكبرى.

وتمتلك فيصل القابضة شركة محاصة مع أسيسا انترناسيونال سالود وتحمل اسم فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك ذ.م.م، وتدير عيادات أسنان مشتركة حول الإمارات العربية المتحدة.

 يرجى زيارة فيصل القابضة علىwww.faisalholding.com  

حول أسيسا دنتال:


أسيسا دنتال هي جزء من مجموعة أسيسا المرموقة وهي أكبر مجموعة طبية في اسبانيا بتواجد يزيد عن 40 عاماً وتمت تسميتها رابع أفضل مجموعة في العالم. أسست مجموعة أسيسا واحدة من أكبر شبكات طب الأسنان من العيادات المملوكة في العالم - أسيسا دنتال.

تفخر أسيسا دنتال بحفاظها على إرضاء مرضاها كأولوية قصوى مع الحفاظ على أعلى درجات الجودة في كافة خدماتها العلاجية والسجل الحافل بأكثر من 20 عاماً من سعادة المرضى الذي يعزز استمرار نجاح أسيسا دنتال في مجال طب الأسنان.

تهتم أسيسا دنتال بمرحلة ما بعد العلاج بقدر ما تهتم بنتائج العلاج التي تقدمه، حيث تقدم المتابعة عند الضرورة وحلولاً في حال وجود أي أعراض جانبية فيما بعد لتوفير الطمأنينة للمرضى وتبديد أي شكوك أو قلق لديهم.

ويشمل تواجد أسيسا دنتال في أوروبا عيادات في اسبانيا، إيطاليا، البرتغال، وأمريكا اللاتينية. وتعمل الشركات المحاصة بين أسيسا دنتال وشركائها على تقوية تواجدها الدولي وتوسيع آفاقها. ويعمل هذا التوسع على خبرة أسيسا القوية بسوق طب الأسنان، من خلال منح المرضى والمتعاملين ما يحتاجون بأفضل مستويات العناية.

 تملك مجموعة أسيسا شركة محاصة مع فيصل القابضة تحمل اسم فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك، حيث تدير شبكة عيادات لطب الاسنان في جميع انحاء الإمارات العربية المتحدة.
0

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:  شارون فرنزمديرة العلاقات العامة في أم بي جي - ماركيتنغ برو - جانكشن أرقام التواصل: +971 4 4387007 / 050 1059738البريد الالكتروني  s.fernz@mpj-pr.comالموقع الالكتروني www.mpj-pr.com

إعلانات

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية