"إيمرسون" تطرح "المؤشر السريع لقياس النضج الرقمي" لمساعدة الشركات على تحقيق أولويات التحول الرقمي

  
إيمرسون تطرح المؤشر السريع لقياس النضج الرقمي لمساعدة الشركات على تحقيق أولويات التحول الرقمي

الأداة المجانية الجديدة تساعد الشركات على إجراء عمليات التقييم الذاتي بسرعة وتحديد الفرص لتحقيق أعلى عائد محتمل للاستثمار

أطلقت "إيمرسون" (Emerson)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، "المؤشر السريع لقياس النضج الرقمي" (Digital Maturity Quick Index)، وهو أداة قياس مجانية جديدة عبر شبكة  الإنترنت لتمكين الشركات المصنعة الساعية إلى الاستفادة من التقنيات الرقمية من إجراء عمليات التقييم الذاتي لمستويات النضج الرقمي، وتحديد الفرص لتحقيق أعلى عائد محتمل للاستثمار. ويعتمد المؤشر السريع على العديد من أحدث نماذج النضج الرقمي، إلى جانب خبرة "إيمرسون" طويلة الأمد في مجال الاستشارات والشراكة مع العملاء في برامج التحول الرقمي.

ويعد "المؤشر السريع لقياس النضج الرقمي" أداة تشخيص تفاعلية تم تصميمها خصيصاً لمساعدة الشركات على قياس قدرتها التنافسية مقابل نظرائها في السوق. وبالمقابل، تساهم هذه الأداة المبتكرة في الكشف عن أبرز المجالات المحتملة للتطوير والتحسين والاستثمارات التكنولوجية، وذلك من خلال تحليل التكاليف ومبادرات الأداء الرئيسية. كما تقوم الأداة بتسجيل النضج التشغيلي عبر المجالات الرئيسية بما في ذلك الموثوقية، والطاقة والاستدامة البيئية، والإنتاج، والسلامة، والأمن، والأنظمة والبيانات، والفعالية التنظيمية. وستواصل "إيمرسون" على مدار الأشهر المقبلة تحسين وتطوير "المؤشر السريع لقياس النضج الرقمي"، مع التركيز على تقييم الاستدامة والتحليلات وإدارة البيانات.

وقال ناثان بيتوس، رئيس وحدة حلول الموثوقية التشغيلية لدى "إيمرسون": "تقوم الشركات التي حققت أكبر قدر من النجاح بمواجهة تحدياتها ورؤية تحسينات الأداء القابلة للقياس من خلال إجراء تقييم شامل للحصول على صورة دقيقة عن جاهزيتها الرقمية. ويعد "المؤشر السريع لقياس النضج الرقمي" الجديدة وسيلة مثالية لمساعدة ودعم العملاء في رحلتهم لتنفيذ خارطة التحول الرقمي التي تعالج تحديات محددة، فضلاً عن كونه أداة قابلة للتكيف مع متطلبات السوق وتوفر عائد أكبر على الاستثمار."  

ويعتمد "المؤشر السريع لقياس النضج الرقمي" بالأساس على خارطة طريق التحول الرقمي لـ "إيمرسون" مع مدخلات متممة مثل "نموذج النضج الرقمي للمصانع" (BioPhorum Digital Plant Maturity Model) و"مؤشر الجاهزية الصناعية الذكية" (Smart Industry Readiness Index). وتجمع الأداة بين أهداف مالية وأخرى تجارية، ما يسمح للشركات إجراء مقارنة معيارية مع المنافسين لها في مجالات عملها والحصول على صورة واضحة عن المجالات التي يمكن أن يكون لبرامج التحول الرقمي التأثير فيها بصورة أكبر. ويقدم مستشارو الخدمات المحترفون التابعون لشركة "إيمرسون"، والذين يتجاوز عددهم الـ 100 خبير، كافة الخبرات والمعارف والأدوات اللازمة لمساعدة العملاء على مراجعة أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم، وبالتالي تطوير وتنفيذ الخطط المعتمدة على مدى السنوات المقبلة.  

-انتهى-

نبذة عن إيمرسون:

تُعَد "إيمرسون"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR) وتتخذ من سانت لويس في ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والهندسة، حيث تقدم الحلول المبتكرة للعملاء في القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية. وتساعد وحدة الأعمال "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز"، التابعة للشركة، المصنعين العاملين في مجالات الصناعات التحويلية والتجميعية والهجينة على زيادة الإنتاج وحماية الموظفين والبيئة، وضبط تكاليف التشغيل والطاقة. كما تساعد وحدة الأعمال "إيمرسون كوميرشال أند ريزيدنشل سوليوشنز" على ضمان راحة الناس وصحتهم، والمحافظة على جودة الأغذية وسلامتها، وتحسين كفاءة الطاقة، وإنشاء بنية تحتية مستدامة. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع Emerson.com/MEA..

للمزيد من المعلومات:

دانيل أيشوع

مدير تسويق – الشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: +971 4 811 83 03

بريد إلكتروني: Danielle.Aychouh@Emerson.com

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية