إعلانات
|03 يونيو, 2018

"إيتورو" تُضيف العملة الرقمية العاشرة إلى منصتها للتداول الإجتماعي والإستثمار

يأتي إضافة عملة إي أو إس بعد أن تم في وقت سابق من العام إضافة عملتي إن إي أو (NEO) وستيلر (Stellar)

03 06 2018

· إضافة العملة الجديدة يزيد عدد العملات المٌشفرة في المنصة إلى عشر عملات

· تأتي الخطوة في ظل تزايد طلب المستثمرين على "العملات البديلة"

· تتيح للمستخدمين امتلاك الأصول والاستفادة من عمليات المراجعة والإجراءات الخاصة بشركة "إيتورو"


أعلنت شركة "إيتورو" (eToro)، الشبكة العالمية للتداول الاجتماعي والاستثمار والبالغ عدد مستخدميها 9 ملايين مستخدم، عن إضافتها للعملة الرقمية "إي أو إس" (EOS) إلى منصتها للتداول، ليصل بذلك عدد العملات المُشفرة المتاحة على المنصة إلى عشر عملات.

وعملة "إي أو إس" هي رمز "توكن" (token) مرتبط بواحدة من أقوى البنى التحتية للتطبيقات اللامركزية، وهي عبارة عن نظام لا مركزي قائم على تقنية البلوكتشين يتيح إمكانية تطوير واستضافة وتنفيذ التطبيقات اللامركزية التجارية على منصتها.

ويأتي إضافة عملة "إي أو إس" بعد أن تم في وقت سابق من العام إضافة عملتي "إن إي أو" (NEO) و"ستيلر" (Stellar)، وفي وقت يتزايد طلب المستثمرين فيه على "العملات البديلة" (altcoins)، في ظل سعيهم للحصول على فرص استثمارية جديدة وتنويع محافظهم الاستثمارية.

 وستتاح الآن إمكانية التداول بعملة "إي أو إس" على منصة "إيتورو" إلى جانب سلة العُملات الرقمية المتوفرة الأخرى، "بيتكوين" (Bitcoin) و"إيثريوم" (Ethereum) و"بيتكوين كاش" (Bitcoin Cash) و"إكس آر بي" (XRP) و"ليتكوين" (Litecoin) و"إيثريوم كلاسيك" (Ethereum Classic) و"داش" (Dash) و"ستيلر" و"إن إي أو".

إعلانات

ويمتلك مستثمرو العملات المُشفرة في شبكة "إيتورو"، الأصول الأساسية الحقيقية، حيث تقوم "إيتورو" بدور الوصي فقط. كما يستفيد مستخدمو المنصة من إجراءات التحقق وعمليات الحماية، والمكانة الرائدة التي تتمتع بها الشركة ضمن فضاء العملات المشفرة.

وقال يوني آسيا، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشبكة "إيتورو": "شهدنا خلال العام الحالي تحولاً في الاهتمام من العملات الرقمية السائدة نحو العملات البديلة التي باتت حصتها في تزايد في السوق، حيث نعتقد أن هذا التوجه مستمر. ونتطلع قدماً إلى تقييم وتحديد المفاهيم الجديدة حال ظهورها، بالإضافة إلى التزامنا بإضافة أفضل العملات الرقمية المشفرة إلى منصتها ليتسنى لمستخدمي منصتها التداول بها. ونحن سعداء بإضافة العملة الرقمية "إي أو إس" خلال العام الحالي، بعد النجاح الكبير الذي حققناه العام الماضي فيما يتعلق بالعملاء الرقمية المشفرة."

- انتهى -

نبذة عن شبكة "إيتورو":

"إيتورو" (eToro) هي عبارة عن منصة عالمية للتداول الاجتماعي والاستثمار، حيث تضم هذه المنصة الحائزة على عدة جوائز، ما يصل إلى 9 ملايين مستخدم. وتمتلك المنصة خبرة واسعة في مجال الاستثمار في فئات الأصول التقليدية مثل الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات المالية من خلال العُملات المٌشفرة.

وتوفر "أيتورو" لعملائها ثلاثة طرق للدخول إلى الأسواق:

·     الاستثمار بشكل يدوي في أكثر من 1,500 جهاز ضمن 6 فئات أصول مختلفة

·     النسخ الآلي لعمليات تداول المتداولين الآخرين على المنصة وذلك بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت الكافي أو الخبرة اللازمة، حيث يمكنهم الاستفادة من خبرات المتداولين الآخرين ومعرفتهم في مجال الاستثمار.

·     يستطيع المستثمرون استخدام صناديق "كوبي فندز" (CopyFunds) الخاصة بنا للوصول إلى المحافظ الاستثمارية المختلفة، حيث يمكنهم الاستثمار من خلال صناديق (Top Trader CopyFunds) لكبار المتداولين، أفضل المتداولين أداءً واستدامة لدى منصة "إيتورو"؛ وصناديق (Market CopyFunds) للأسواق والتي تضم عقود فروقات الأسهم أو السلع أو صناديق المؤشرات المتداولة تحت استراتيجية سوق واحدة مختارة، وصناديق (Partner CopyFunds) للشركاء والتي توفر محافظ استثمارية من خبراء الطرف الثالث.

"إيتورو" هي منصة التداول الأكثر تطوراً في المجال الاستثماري للمتداولين والمستثمرين من كافة الشرائح والمستويات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.eToro.com

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة

هاتف :0097144562888

فاكس :0097144549528

بريد الكتروني : media@orientplanet.com

موقع الكتروني:  www.orientplanet.com

© Press Release 2018

المزيد من الأخبار من البلوك تشاين والبيتكوين