إكسون موبيل مصر تشرع في توفير الغاز الطبيعي بشبكة محطات "موبيل".. بالتعاون مع غازتك وكارجاس

  

القاهرة– تحت رعاية المهندس/ طارق الملا- وزير البترول والثروة المعدنية، قامت شركة إكسون موبيل مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز (غازتك) وشركة كارجاس لتوفير الغاز الطبيعي في محطات موبيل في مختلف أنحاء الجمهورية، لخدمة السيارات التي تم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.

هذا وقد قام بالتوقيع على البروتوكول كل من السيد/ شريف سراج الدين – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، والمهندس/ عبد الفتاح فرحات – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك، والمهندس/ حسانين محمد حسانين - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كارجاس، وبحضور المهندس/ سيد حسين – مساعد نائب رئيس شركة إيجاسلمتابعة تنفيذ محطات التموينوالقيادات التنفيذية بالشركات الثلاثة.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ شريف سراج الدين – نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر: "تماشيا مع خطة الحكومة المصريه للتوسع فى استخدام الغاز الطبيعى كوقود للمركبات، وحرصنا الدائم على توفير أعلى مستويات الخدمات والمنتجات لعملائنا، فإن إكسون موبيل مصر تسعى لتوفير تسهيلات التموين  بالغاز الطبيعي للمركبات فى بعض محطات موبيل المتميزة ، وذلك بالتعاون مع شركتي غازتك وكارجاس.."

وأضاف سيادته: "وتعد هذه المبادرة تأكيدا على استمرار إكسون موبيل مصر بتلبية وتوفير إحتياجات عملائنا اليومية، كما نعزز من ثقتهم في إتاحة خدماتنا المتطورة"

وإيمانا من الشركه بأن المواكبة السريعة لمتطلبات سوق الطاقة تصب بالمقام الأول في صالح المستهلك قامت الشركة ايضا بطرح “Mobil Multigrade 20W50”  وهو من أحدث الزيوت التي أطلقتها موبيل بتركيبه جديدة تصلح لإستخدام السيارات التي تعمل بالجازولين والغاز الطبيعي، ويقوم بحماية المحرك من التآكل ورفع كفاءته وعمر السيارة نفسها. ويواكب هذا المنتج الجديد التوجهات الحالية بالتحول للغاز الطبيعي.

- انتهى -

عن شركة إكسون موبيل:

تعتبر شركة إكسون موبيل من أكبر الشركات العالمية متداولة الأسهم في قطاع الطاقة، وتستخدم الشركة التكنولوجيا والابتكارات لتلبية احتياجات العالم المتزايدة في هذا المجال. إكسون موبيل من الشركات الرائدة حول العالم في مجال تنفيذ مشاريع تسييل الغاز الطبيعي، وهي أحد أكبر شركات تكرير منتجات البترول والتسويق لها، وشركة المنتجات الكيميائية التابعة لإكسون موبيل هي أحد أكبر الشركات في العالم.  

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية