إعلان لصناعة اللوحات تحصل على شهادتي آيزو 9001:2015 و45001:2018

  

الشهادة تؤكد التزام الشركة بمعايير الصحة والسلامة العالمية

الدوحة، قطر –: كشفت إعلان لصناعة اللوحات، أكبر مصنع لللوحات الطرقية والإرشادية في قطر، عن حصولها على شهادتي آيزو 9001:2015 و45001:2018 الجديدنين لتصميم، وتصنيع، وتركيب اللوحات الطرقية والإرشادية ، والهياكل الحديدية، ومعدات سلامة الطرق، وأثاث الشوارع، وإضاءة الشوارع.

وقال السيد دانيال كامبوس، المدير العام لشركة إعلان لصناعة اللوحات: "تؤكد الشهادتين على التزام الشركة الواضح بتزويد عملائها بمنتجات تلبي متطلباتهم، وتوفير أفضل ممارسات إدارة أنظمة الجودة مع الإمتثال لمعايير الصحة والسلامة المطلوبة، وتقليل مخاطر الحوادث المهنية بشكل منهجي عبر التوعية بمبادئ السلامة وتحفيز موظفيها على التقيد بها."

وأضاف: "تمنح هاتين الشهادتين عملائنا والهيئات المحلية وشركائنا الدوليين ثقة متزايدة في قدراتنا الإنتاجية وفي الجودة العالية لمنتجاتنا وخدماتنا".

وتصنع إعلان لصناعة اللوحات لوحات المرور واللافتات الصناعية وإشارات الطرق في مصنع متطور يمتد على مساحة 12 ألف متر مربع في المنطقة الصناعية الجديدة بالدوحة، حيث تُستخدم أحدث التقنيات الصناعية. وأنجزت الشركة التابعة لمجموعة إعلان المبتكرة، عدد هام من المشاريع الكبيرة والمتصلة ببناء وصيانة الشوارع والطرق السريعة في دولة قطر.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية