إطلاق بانجيا اكس في مجلس التعاون الخليجي

المنصة التي ستغير طريقة تعاملك مع البيانات

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يتم الاستعداد لإطلاق بانجيا اكس، وهى منصة تحليلات بيانات "الأولى من نوعها" . حيث ستساعد هذه المنصة على تواصل الراغبين في تحليل البيانات مع أفضل محللي البيانات والعلماء المستقلين من جميع أنحاء العالم. وستحول هذه المنصة طريقة تحليل البيانات ومن الطريقة التي تبحث بها المؤسسات التي تبحث عن حلول تحليلات بيانات لتصبح طريقة سلسة وخالية من المتاعب. وستركز المنصة فقط على جودة الاتصالات وسهولتها والتعاون البناء.

ستكون بانجيا اكس معك خطوة بخطوة بداية من التعاون مروراً بمرحلة التوظيف والإحاطة وصولاً إلى دفع المستحقات، باعتبارها امتداداً لفريق عملك. ستساعد المنصة أصحاب العمل الحر على الوصول إلى أقصى امكاناتهم وبناء أعمالهم عن بُعد مع توفير الإرشادات الاستراتيجية حتى أنها ستعمل على تنمية مهاراتهم عن طريق تزويديهم بالبرامج التدريبية.

وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص والمؤسسات التي تبحث عن توظيف أفضل محللي البيانات والعلماء في العالم، فنود أن نؤكد لكم مرة أخرى أن بانجيا اكس لا تقدم سوى أفضل محللي البيانات الموجودين مع إرشادات لضمان الجودة وتحميلات المشروع الإلزامية والمراجع، بالإضافة إلى شفافية المعاملات وإدارة الحسابات خلال فترة المشروع.

أوضح جاد اليوت ديب، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ بانجيا اكس أن "جميع الشركات في جميع القطاعات تتطلع إلى الاستفادة من البيانات. سواء كان الأمر يتعلق بالإخطار بالأعمال بشكل أفضل لإصدار قرارات تعتمد على البيانات أو لتحقيق الإيرادات أو لتحسين الكفاءة التشغيلية، فإن علم البيانات يعمل تحويل عالم الأعمال ويتأثر بذلك كل قطاع. وبالتالي، فإن السوق الذي نستهدفه واسع جداً. ستستفيد أي شركة لا تمتلك الإمكانات الداخلية لتحليل البيانات أو تلك الشركات التي ترغب في تعزيز طريقة إداراتها للبيانات ومعالجتها من خدمات دعم تحليل البيانات الحرة."

سوق شامل لجميع احتياجات شراء البيانات الخاصة بك. لقد نتج عن هذا الطلب الجديد ظهور جيل جديد من أصحاب العمل الحر، وتتمثل الرؤية التشغيلية في ربط العالم بسهولة بأفضل المواهب الموجودة فيه عندما يتعلق الأمر بتحليلات البيانات.

- انتهى -

حول بانجيا اكس

تربط منصة بانجيا اكس عالم تحليلات البيانات ببعضه البعض بطريقتها الفريدة. إنها المنصة الأولى من نوعها في هذا المجال، التي تعمل على ربط الراغبين في تحليل البيانات بأفضل محللي البيانات والعلماء في العالم – فهي عبارة عن سوق شامل لجميع احتياجات الشراء الخاصة بك. أدت هذه الحاجة الجديدة إلى ظهور جيل جديد من أصحاب العمل الحر، وتتمثل رؤيتنا التشغيلية في ربط العالم بسهولة بأفضل المواهب الموجودة فيه عندما يتعلق الأمر بتحليلات البيانات.

تهدف بانجيا اكس إلى تحويل الطريقة التي تبحث بها وإيجاد محللي بيانات والتواصل معهم من جميع أنحاء العالم إلى طريقة سهلة وخالية من المتاعب، مع التركيز جودة الاتصالات وسهولتها والتعاون البناء.

مهما كان الذي تبحث عنه فعندما يتعلق الأمر بعالم البيانات، فنحن على يقين من أنك ستجده هنا، على منصتنا الرقيمة العالمية الضخمة عبر الإنترنت.

اعتبرنا "القارة الأم" لقاراتك "السابقة". تعرف على المزيد عنا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني https://pangaeax.com/ وانضم لنا على لينكد إن وفيسبوك وتويتر وانستجرام.

www.pangaeax.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية