"إس تي إس " الأردنية أفضل شريك أعمال لديل تيكنولوجيز عن منطقة حوض المتوسط لعام 2021

  

 عمّان، الأردن: حصلت شركة إس تي إس الأردنية، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة، على تصنيف أفضل شريك أعمال للعام 2021 عن منطقة حوض المتوسط لشركة "ديل تيكنولوجيز Dell Technologies -" العالمية وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضي لمنتدى شركاء الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا وتركيا MERAT، والذي أقامته شركة "ديل تيكنولوجيز Dell Technologies -" في الخامس من شهر نيسان من العام 2021. وأعلنت شركة "ديل تيكنولوجيز Dell Technologies -" العالمية عن استحواذ إس تي إس لتصنيف شريك العام عن المنطقة من بين مجموعة من أبرز شركاء أعمالها، كونها أثبتت مدى كفاءتها في إنجاز مشاريع كبرى داخل المنطقة وخارجها خلال العام المنصرم، والتي بدورها تعزز من التزامها لشراكتها الطويلة الأمد مع "دل تيكنولوجيز Technologies Dell".  ويعدّ هذا التصنيف الذي حصدته إس تي إس انجازاً غير مسبوق، جاء بعد تقييم شامل للنتائج الممتازة التي حققتها الشركة في المنطقة عن تقديم مجموعة من الحلول المبتكرة للمؤسسات والشركات، بأعلى معايير الاحترافية والجودة في تصميم وتنفيذ الحلول المتقدمة والموثوقة، إضافةً الى التزامها الدائم بتلبية احتياجات عملائها المختلفة على أكمل وجه وتحقيق أعلى درجات الرضى لديهم وفوزها بثقتهم. وبهذه المناسبة، قال زيد مزاهرة، رئيس قسم المبيعات لدى إس تي إس: " أن هذا التصنيف نعده بمثابة النيشان على صدورنا لما يمثّله من عمق لشراكتنا طويلة الأمد مع شركة "ديل تيكنولوجيز Dell Technologies -" العالمية، ويأتي هذا التصنيف تأكيدا على التزامنا بربط ما نقدمه من حلول بمؤسسات ريادية عالمية، لنمهد الطريق بذلك للمؤسسات كي تحقق النمو التقني من جهة، ودعمّهم في مسيرتهم نحو تبني التحول الرقمي ضمن أعمالهم عبر قائمة الحلول الرقمية المتقدمة التي نوفرها من جهة أخرى. ونتطلع لاستمرارية التعاون مع لشركة "ديل تيكنولوجيز Dell Technologies -" العالمية الذي كانت شريكنا الاستراتيجي منذ بدايتنا، للمضي قدما نحو المزيد من النجاحات والإنجازات."

هذا ويهدف برنامج شركة "ديل تيكنولوجيز Dell Technologies -" العالمية لشركاء الأعمال إلى دعم الشركاء وتكريمهم لإمكانياتهم بعكس وإظهار التطورات المستمرة على قدراتهم التقنية وفقاً للحلول المقدّمة، ووفقا للالتزام والدعم والأداء المتميز من قبل فرق عملهم. وتلتزم إس تي إس بتوفير حلول سبَاقة بمختلف مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا للمؤسسات، وتتربع الشركة على عرش الريادة بما يتعلق بتمكين الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات من اللحاق بركب التحول الرقمي بأعلى مستويات الخبرة وأحدث الممارسات في القطاع.

-انتهى-

نبذة عن شركة إس تي إس (STS):

على مدى ثلاثة عقود، عملت شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر إس تي إس (STS) على تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتنوعة لعملائها. نجحت الشركة، التي تتخذ من الأردن مقراً لها وفروعها في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وفلسطين، والعراق، وبفضل الشراكات طويلة الأمد مع رواد الصناعة مثل سيسكو سيستمز (Cisco Systems) وديل إي أم سي (Dell EMC) وآي بي إم (IBM) ومايكروسوفت (Microsoft) إلى جانب أوراكل (Oracle) وغيرها العديد، في لعب دور أساسي في عملية التحول الرقمي التي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات. ومع ما تُقدمه إس تي إس (STS) من مجموعة واسعة من حلول تكامل أنظمة البنى التحتية والبرمجيات وخدمات الأنظمة، تدعم الشركة الملكية الفكرية (IP) في منتجات وحلول الامتثال (Compliance) وحلول الدفع الإلكتروني، ما يعزز مكانتها كإحدى أفضل مزودي الحلول المتكاملة في المنطقة، حيث تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1000 عميل في قطاعات مالية وحكومية، وفي قطاعات الصحة والتعليم والاتصالات والقطاعات التجارية الأخرى.

وفي الآونة الأخيرة، ومع ظهور الثورة الصناعية الرابعة، استمرت إس تي إس (STS)، التي تعمل من منطلق موقعها الريادي، بالتطور من خلال الانطلاق في رحلة التحول الرقمي الخاصة بها عبر إطلاق منصة إس تي إس كلاود (STS Cloud) عام 2015، وبدأت بالاستثمار في الحوسبة السحابية ولعبت الدور الريادي لها اضافة الى اطلاق مركز عمليات الأمن السيبراني  (STS SOC)و مركز عمليات الشبكات(STS NOC). ودفع هذا الدور الشركة إلى توسيع قدراتها في مجال البنى التحتية السحابية (IaaS) والخدمات المدارة، بالإضافة إلى عروض البرمجيات كخدمة (SaaS) المتطورة والقابلة للتوسع والفريدة من نوعها للمنطقة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على الأرقام التالية:

065802626 فرعي: 1177، 1178، 1179

أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: STS.marketing@sts.com.jo

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية