آريال وتايد وبونكس بالشراكة مع مجموعة اللولو تسجل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

  
آريال وتايد وبونكس بالشراكة مع مجموعة اللولو تسجل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

اغتنم العروض الترويجية الهائلة احتفالاً بهذا الإنجاز

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021: في إطار الشراكة مع آريال وتايد وبونكس المملوكة لشركة بروكتر أند جامبل، وهي شركة كبيرة متعددة الجنسيات، ويقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة، نجحت مجموعة اللولو العالمية في تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر علم فسيفسائي مصنوع من البضائع المعبأة، وذلك من أجل الاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات العربية المتحدة في وقت سابق اليوم في موقف سيارات هايبر ماركت اللولو بالبرشاء. 

صُمم العلم ذو الألوان الأربعة البالغ مساحته 73,14 م2 من 4,500 منتج من إريال وتايد وبونكس.

أثناء الحدث، قام نائب رئيس شركات العناية بالأقمشة ببروكتر أند جامبل الشرق الأوسط رامي طرشوبي، وجيمس فارغيز المدير الإقليمي لمجموعة اللولو بالإعلان عن تحطيم الرقم القياسي وتسلما شهادة من ممثل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بحضور أعضاء من الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والمجتمع الإماراتي.

وقال طرشوبي: " يُعد إنجاز اليوم المتواضع مجرد احتفال وإشادة بدولة مشهورة بتحطيمها للأرقام القياسية وتغييرها للمستحيل. فلطالما دأبت الإمارات العربية المتحدة على دعم نمو بروكتر أند جامبل، وسنظل ممتنين دائما لقادة هذه الدولة. ونتمنى للإمارات العربية المتحدة وشعبها يومًا سعيدًا احتفالاً باليوم الوطني الخمسين."

ووضعت هذه المبادرة علامة بارزة أخرى في تاريخ الدولة الطويل مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية، والذي يفتخر حاليًا بأكثر من أربعمائة رقم قياسي.

وللاحتفال بهذا الإنجاز، سيُهدى هايبر ماركت اللولو في البرشاء أول 50 متسوقًا يشترون من منتجات آريال وتايد وبونكس التابعة لبروكتر أند جامبل في اليوم الوطني، يوم الخميس 2 ديسمبر 2021 بإمدادهم لمدة سنة بمنتجات غسيل من بروكتر أند جامبل.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي متسوق ينفق 50 درهمًا إماراتيًا في اليوم الوطني في هايبر ماركت اللولو في البرشاء، سيحصل على عبوة مجانية من نقاط توزيع تايد أو إريال.

تتمتع كل من مجموعة اللولو وبروكتر أند جامبل بحضور بارز وطويل الأمد في الإمارات العربية المتحدة، ساهمتا خلاله في تنمية المجتمع بشكلٍ كبير.

#بياناتشركات

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية