10 02 2019

المنامة، البحرين:استضافت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، وبالتعاون مع مجموعة المخاطر والضمان البريطانية (Risk & Assurance Group-RAG) مؤخرًا، مؤتمرها الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. إذ تولت المجموعة تنظيم المؤتمر في مركز موظفي بتلكو الواقع بمقر الشركة في الهملة. وتضمن المؤتمر عددًا من المحاور، من بينها: المخاطر، وضمان الأرباح بالإضافة إلى إدارة ومكافحة الاحتيال على المستوى العالمي في قطاع الاتصالات.

وأبدى الرئيس التنفيذي لمجموعة المخاطر والضمان "RAG" السيد أيريك بريزكالنس سعادته وسروره تجاه استضافة ودعم شركة بتلكو لمؤتمر المجموعة الأول في الشرق الأوسط، كما أثنى على حفاوة الترحيب التي أبداها الفريق التنفيذي لشركة بتلكو بهذه المناسبة.

وأردف السيد بريزكالنس قائلًا: "إن عددًا كبيرًا من الشركات الأكثر إبداعًا على المستوى العالمي تتركز في هذه المنطقة، وتقوم هذه الشركات بقيادة عملية التحول نحو تقديم مستوى جديد متطور من خدمات الاتصالات التي ستحيل الروابط المجتمعية إلى بعدٍ آخر، وتؤثر على مفهوم الترفيه لدى الجميع."

ثم أضاف السيد أيريك: "إن هذه التغيرات تمنحنا فرص اقتصادية مغرية عظيمة، ولكنها أيضًا، تأتي مع عدد من المخاطر المستحدثة. إن مشغلي الاتصالات كشركة بتلكو يمتازون بالنظرة الثاقبة، ولذلك فإن بتلكو تستبق هذه المخاطر، وتعمد إلى التحكم بها بالنيابة عن المستثمرين والزبائن والأفراد. إن جهودهم في تمكين هذا المؤتمر تساعدنا على عرض أحدث الحلول التقنية في قطاعنا إضافة إلى بنك المعرفة للاستفادة في أعمالنا الأخرى حيث يتيح لنا هذا المؤتمر إمكانية تسليط الضوء على ما تقوم به هذه الشركات البارزة من عمل دؤوب، والتي ينظر إليها الجميع كمثال يحتذى به في قطاع الاتصالات حول العالم."

وفي سياق التعبير عن سعادته باستضافة هذا المؤتمر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، علّق السيد بهاء تونجر، رئيس الشؤون المالية لشركة بتلكو البحرين، قائلًا: "لقد استقبلنا ما يقارب 100 خبيرًا يمثلون أكثر من 40 مشغلًا للاتصالات، بالإضافة إلى مزودي خدمات الاتصالات من أكثر من 20 دولة في هذا المؤتمر الذي يقدم فرصة مثالية لشركات تقنية الاتصالات في المنطقة للحضور والحصول على معلومات وافية حول التحديات العالمية التي يواجهها هذا القطاع، وبالأخص تلك التي تتعلق بالمخاطر وضمان الأرباح وإدارة الاحتيال."

وأضاف السيد تونجر: "إننا نتطلع حاليًا بكل عزم نحو النجاح في هذه التحديات من خلال مشاركة وتبادل أفضل الخبرات والممارسات والأفكار الإبداعية لندفع ونغذي عملية التحول التدريجي لمنهجية عملنا تجاه الأفضل."

الجدير بالذكر ان مجموعة المخاطر والضمان تنظم هذا المؤتمر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، حيث انطلقت أجندة أعماله بخطاب رئيس مجلس إدارة المجموعة السيد روب تشابمان، تبِعه الخطاب الافتتاحي الذي قدمه السيد مصطفى علي، رئيس قسم ضمان الأعمال في بتلكو، والذي يمتلك باعًا طويلًا من الخبرة في مجال إدارة المخاطر والضمان.

وتسعى بتلكو من خلال هذه الخطوة إلى توطيد علاقاتها وتكثيف تعاونها مع المؤسسات العالمية الزميلة في هذا المجال وذلك رغبة منها في توفير الخدمات عالية الجودة في المملكة وتقديم أحدث التقنيات وحلول الاتصالات المتطورة، كما أنها تتطلع للمحافظة على مركزها في طليعة الشركات العاملة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين عن طريق طرح وتبادل المعلومات ومشاركة الخبرات في هذا المجال. كما تحرص بتلكو على دعم و تطوير قطاع الاتصالات بما يتماشى مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

التعليق على الصورة: حضور المؤتمر من المشاركين والمسئولين من شركة بتلكو ومجموعة المخاطر والضمان البريطانية (Risk & Assurance Group-RAG).

- انتهى -

صدر هذا البيان الصحفي من قسم  الاتصالات المؤسسية والتسوقية بشركة بتلكو

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على مكتب العلاقات العامة بشركة بتلكو على:

Public.Relations@btc.com.bh / +973 17611898فاكس

حول مجموعة بتلكو

يقع المقر الرئيسي لمجموعة بتلكو في مملكة البحرين. لعبت بتلكو دورا محوريا في تطور البلاد كمركز رئيسي للاتصالات وتعد اليوم المزود الرائد للاتصالات، وتستمر في قيادة وتشكيل سوق الاستهلاك المحلي والسوق التجارية لتقنية المعلومات والاتصالات. حققت بتلكو نموا في الأسواق الخارجية عن طريق الاستثمار في شركات رائدة أخرى في مجال الاتصالات الثابتة واللاسلكية.

تمكنت بتلكو من توسيع عملها في منطقة الشرق الأوسط لتصبح شركة اتصالات كبيرة ذات استثمارات مباشرة وغير مباشرة في 14 منطقة جغرافية هي البحرين، الأردن، الكويت، المملكة العربية السعودية، اليمن، مصر، غيرنسي، جيرسي، جزيرة آيل أوف مان، جزر المالديف، دييغو غارسيا، وسانت هيلانة، جزيرة أسنسيون، وجزر فوكلاند.

www.batelco.com 

© Press Release 2019