إعلانات
|20 مارس, 2019

%15 زيادة متوقعة في مبيعات العطور بمصر

نسبة الإقبال ارتفعت منذ بداية شهر مارس الحالي بنسب تترواح بين 10 و15%

130522

130522

REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

المصدر: جريدة البورصة نيوز المصرية

استعدت محلات العطور لموسم “عيد الأم” بزيادة المعروض وتشكيلة من العبوات المتنوعة لجذب العملاء وزيادة المبيعات، وقال عبدالرحمن الشريف، مدير أحد فروع “ماء الذهب للعطور”، إن موسم الاحتفال بعيد الأم يمثل ما يقرب من 20% من إجمالي مبيعات الشركة سنوياً، لذلك تكثف الشركة من المعروض وتطرح عبوات وتركيبات جديدة التى يتم استيراد خاماتها من فرنسا لجذب المستهلكين.

أضاف الشريف، أن نسبة الإقبال ارتفعت بالفعل منذ بداية شهر مارس الحالى بنسب تترواح بين 10 و15%، متوقعاً ارتفاع النسبة لتصل إلى 30 % خلال “عيد الأم”.

إعلانات

أشار إلى أن، أكثر أنواع العطور مبيعاً خلال الموسم “العطور الفرنسية مثل “روبرت كافالى ومون سباركل وايلى صعب وليدي مليون وباراديسو” بالإضافة إلى العطور الخليجية.
أوضح الشريف أن، الشركة تقدم زجاجة هدية حال الشراء بمبلغ معين يتم تحديده من قبل الإدارة، مشيراً إلى أن، متوسط أسعار الزجاجات يتراوح بين 200 و350 جنيهاً على العطور الفرنسية.
قال عاطف النجار، صاحب أحد محلات لبيع العطور، أن 100% من أحتياجات السوق المصرى من العطور مستوردة ويتم تعبائتها وتغلفيها فى مصر.
أشار إلى أن موسم عيد الأم يعد من أهم المواسم لمبيعات العطور والذى يشهد رواجاً فى المبيعات خاصة للعطور المركبة، نظراً لأنها من أكثر الهدايا المحببة لدى الأمهات.

أضاف أن، المحلات تحرص علي تنويع المعروض من العطور “الخليجية والفرنسية وغيرهما” لافتاً إلى أن، متوسط أسعار العطور تتراوح بين 150 و300 جنيه للأصناف عالية الجودة فئة 100 مللى جرام، وتابع أن الأسعار فى بعض الأنواع المستوردة تصل إلى 2000 جنيه للعبوة في حين يبلغ سعر العطور متوسطة الجودة، والتى تلقى إقبالا كبيرا ما بين 75 و150 جنيهاً وعطور التركيب 35 إلى 45 جنيهاً لكل 100 مللىى جرام.

 

© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc

 (Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأسواق