إعلانات
|23 أبريل, 2019

عمومية شركة إعمار تصادق على توزيعات نقدية بنسبة 15% من رأس المال عن 2018

محمد العبار: متفائلون بالعام 2019 وأرقام مُبشرة للربع الأول

130522

130522

REUTERS/ Hamad I Mohammed

المصدر: موقع CNBC Arabia

صادق مساهمو شركة إعمار على توزيعات نقدية بنسبة 15% من رأس المال عن العام الماضي وبقيمة تعادل 1.07 مليار درهم ليصل إجمالي الأرباح النقدية الموزعة للمساهمين بين عامي 2011 و 2018 الى أكثر من 19 مليار درهم بحسب البيان الرسمي للشركة.

من جهته كشف رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية الإماراتية محمد العبار في اجتماع الجمعية العمومية 23 للشركة عن أرقام مُبشرة للربع الأول من العام الحالي، مؤكداً أن إدارة "إعمار" على استعداد تام لمواجهة كافة المتغيرات الاقتصادية في المنطقة وأن الشركة متفائلة بعام 2019.

وأوضح "العبار" أنه سيتم الكشف عن أرباح شركة إعمار العقارية لفترة الربع الأول من العام الحالي خلال الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل و التي ستبلغ بحسب متوسط توقعات المحللين نحو 1.45 مليار درهم أي بتراجع بنحو 3% عن الفترة ذاتها من العام السابق.

 

Copyright © CNBC Arabia

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article

المزيد من الأخبار من الأسواق