|01 أغسطس, 2019

ملياردير الموضة رالف لورين يؤدي دور البطولة في فيلم وثائقي عن كفاحه

حقق ثروة قيمتها 6.6 مليار دولار

ملياردير الموضة رالف لورين يؤدي دور البطولة في فيلم وثائقي عن كفاحه
REUTERS/Mike Segar

المصدر: موقع Forbes MiddleEast 

كشفت شبكة (HBO) عن أول أفلامها الوثائقية التي تجسد قصة حياة أيقونة تصميم الأزياء الملياردير "رالف لورين"، ويحمل الفيلم اسم (Very Ralph)، ومن المقرر عرضه لأول مرة في 12 نوفمبر / تشرين الثاني.

ويدين الثري العصامي بالفضل في تحقيق ثروته البالغة 6.6 مليار دولار إلى علامته التجارية التي تحمل اسمه، والتي بدأها في عام 1967 في مكتب صغير جداً في مبنى إمباير ستيت.

ويقدم الفيلم الوثائقي الطويل نظرة فاحصة للمسيرة المهنية الطويلة للمصمم البالغ من العمر 79 عاماً، بما في ذلك الجهد الأساسي الذي أدى إلى تأسيس إمبراطوريته الأمريكية للأزياء، والتي نمت أضعافاً مضاعفة، من بدايتها كخط لإنتاج الملابس، إلى ديكورات المنازل ومنصات عرض الأزياء، وما هو أبعد من ذلك، لتصبح علامة تجارية لأسلوب الحياة تشمل كل شيء.

وإحتفاءً بمرور ستة عقود على وجودها في صناعة الموضة، يستعيد الفيلم الوثائقي أيام شباب الثري، المولود في حي برونكس لوالدين من المهاجرين اليهود، وعمل رالف ليفشيتز، وهو الاسم الذي كان يعرف به في ذلك الوقت، كموظف مسؤول عن المخزون في متجر محلي خلال فترة مراهقته، ويستعرض رالف، الذي ترك الدراسة في المدرسة الثانوية، من خلال الفيلم الوثائقي، العقبات التي واجهها مبكراً في حياته الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى تاريخ زواجه الممتد عبر 50 عاماً بشريكته ريكي أنّ لوف بير، وما يخبئه المستقبل له.

وقالت شبكة (HBO) في بيان لها: "بنى رالف لورين، باستخدام قدرة خارقة للطبيعة على تحويل أحلامه إلى حقيقة، امبراطوريته لتصبح مركزاً نافذاً عالمياً، تبلغ قيمته عدة مليارات من الدولارات، ويصبح هو تجسيداً حياً للتفاؤل والحلم الأمريكي"، وباعتباره الرئيس التنفيذي ومدير الإبداع لبيت الأزياء الخاص به، احتفل لورين مؤخراً بالعيد الخمسين للشركة، بإقامة حفل في سنترال بارك، وتضمن ضيوف الحفل هيلاري كلينتون، وأوبرا وينفري، وستيفن سبيلبرج.

وتتولى سوزان لوسي، المتخصصة في الأفلام الوثائقية والحائزة على جائزة إيمي، إنتاج وإخراج فيلم (Very Ralph)، ومن ضمن أعمالها السابقة، أفلام "سبيلبرج" (2017) و"جين فوندا في خمسة عروض" (2018)، وسيتضمن الفيلم صوراً أرشيفية نادرة، ولقاءات حميمة مع عائلة لورين المقربة، وقائمة طويلة من متخصصين آخرين نافذين في الصناعة، تشمل أندريه ليون تالي وآنا وينتور وكالفين كلاين وديان فون فورستنبرج وكارل لاغرفيلد وناعومي كامبل.

وأضاف لورين في شهر يونيو / حزيران، سابقة أخرى إلى قائمه إنجازاته الطويلة المثيرة للإعجاب، حيث أصبح أول مصمم أمريكي يمنح أعلى شرف في المملكة المتحدة، وهو لقب الفروسية الشرفية، الذي منحه إياه الأمير تشارلز في قصر باكنجهام في لندن، وجعل هذا منه رسمياً فارساً قائداً شرفياً في أعلى مراتب نظم الفروسية في الإمبراطورية البريطانية (KBE).

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.2019 FORBES MIDDLE EAST ALL RIGHTS RESERVED

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)