|09 يوليو, 2019

فيلم «سبايدر مان» يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ93 مليون دولار

تراجع إلى المركز الثاني الجزء الرابع من "توي ستوري"

130522

130522

Reuters/Kim Kyung-Hoon
المصدر: صحيفة الاقتصادية السعودية 
 
تصدر الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة والمغامرة والخيال العلمي "سبايدر مان" الذي جاء تحت عنوان "سبايدر مان: فار فروم هوم" أو "سبايدر مان: بعيدا عن المنزل" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما البارحة الأولى.
ووفقا لـ" الألمانية" حقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من توم هولاند، وصامويل جاكسون، وجيك جيلنهال وماريسا تومي، إيرادات بلغت 93.6 مليون دولار.
وتراجع إلى المركز الثاني الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة "توي ستوري" أو "حكاية لعبة"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من توم هانكس وتيم ألين وأني بوتس، محققا إيرادات بلغت 34.3 مليون دولار.
واحتل المركز الثالث فيلم الكوميديا والخيال والموسيقى "يسترداي" أو "أمس"، الذي يشارك في بطولته هيماش باتيل، وليلي جيمس، وصوفيا دي مارتينو، محققا إيرادات بلغت 10.75 مليون دولار.
وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والإثارة والغموض "أنابيل كمز هوم" أو "أنابيل تأتي للمنزل"، الذي يشارك في بطولته فيرا فارميجا، وباتريك ويلسون، والطفلة ماكينا جريس، محققا إيرادات بلغت 9.75 مليون دولار.
وحل في المركز الخامس فيلم المغامرة والفانتازيا والكوميديا "علاء الدين"، الذي يشارك في بطولته ويل سميث، ومينا مسعود، وناعومي سكوت، محققا إيرادات بلغت 7.6 مليون دولار.
 
إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © Saudi Research and Publishing Co

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من منوعات