"روبوكافيه" أول مقهى في الشرق الأوسط يعتمد تماما على الروبوتات

المشروع المملوك لشركة إماراتية سيكون بأحد أشهر مراكز التسوق في الإمارة

  
"روبوكافيه" أول مقهى في الشرق الأوسط يعتمد تماما على الروبوتات
REUTERS/Darrin Zammit Lupi
المصدر: صحيفة الاقتصادية السعودية 

تشهد إمارة دبي الشهر المقبل افتتاح أول "كافيه" في المنطقة يعتمد على الذكاء الاصطناعي والروبوتات بنسبة 100 في المائة دون تدخل العامل البشري، وفقا لـ"وكالة الأنباء الألمانية".
وقال مسؤولون عن المشروع، إن المشروع المملوك لشركة إماراتية يجري وضع اللمسات النهائية عليه حاليا وسيكون بأحد أشهر مراكز التسوق في الإمارة.
وأوضحت سارة الهاشم، المتحدثة باسم الشركة المنفذة أن المشروع الذي يحمل اسم "روبوكافيه" سيعتمد على ثلاثة روبوتات تقدم الخدمات للعملاء، وأن العميل سيكون بإمكانه طلب المشروبات والأطعمة الجاهزة عن طريق جهاز لوحي مثبت في الطاولة.
وشرحت أن الروبوت سيتلقى الطلب ويعده ويرسله عبر مسارات آلية إلى طاولة العميل، وتتم هذه العملية على أنغام موسيقية وعرض ليزر متعدد الألوان، بما يضفي متعة للحاضرين.
واعتبرت الشركة الإماراتية المنفذة للمشروع أن الـ"كافيه" سيشكل تجربة فريدة من نوعها في المنطقة وإضافة نوعية لقطاع الضيافة في مدينة دبي، وسيكون مقصدا ومعلما سياحيا يستقطب زوار الإمارات.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © Saudi Research and Publishing Co

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)