|18 يونيو, 2019

أمريكا: لا تعليق لنا حالياً على وفاة مرسي

توفي الرئيس الأسبق محمد مرسي يوم الاثنين إثر نوبة إغماء

130515

130515

Reuters/Mian Kursheed

صحيفة القبس الكويتية 

أفادت الخارجية الأميركية بأنها تدرس التقارير الواردة حول وفاة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، مشيرة إلى أنها لا تستطيع إصدار أي تعليق عليها حالياً.

وذكرت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، مورغان أورتاغوس، في مؤتمر صحفي عقدته اليوم، رداً على سؤال حول هذا الموضوع: رأينا التقارير عن وفاته، لكن لا يمكن قول شيء حول ذلك.

وأعلنت النيابة العامة المصرية أن مرسي توفي اليوم الاثنين إثر نوبة إغماء خلال جلسة محاكمته في القضية المعروفة إعلاميا بـ«التخابر مع حماس» في المحكمة العسكرية داخل معهد أمناء الشرطة في القاهرة.

وأوضحت النيابة المصرية أن الرئيس الراحل، محمد مرسي، البالغ من العمر 67 عاما، فارق الحياة داخل قفص الاتهام مغشيا عليه.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

© 2019 جميع الحقوق محفوظة القبس

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من قوانين وتشريعات