|12 يوليو, 2019

«أراضي دبي» تمنح الإقامة الذهبية لـ 20 مستثمراً

تبلغ قيمة استثماراتهم العقارية المباشرة أكثر من 200 مليون درهم

«أراضي دبي» تمنح الإقامة الذهبية لـ 20 مستثمراً
Gettyimages

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية 

منحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وبالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، الإقامة الذهبية لـ 20 مستثمراً عقارياً ينتمون لنحو 12 جنسية، وتبلغ قيمة استثماراتهم العقارية المباشرة أكثر من 200 مليون درهم.

وذلك في احتفال أقيم في «أراضي دبي»، حضره سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، واللواء محمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات من القطاعين العام والخاص.

وخلال الاحتفال، تم تسليم الإقامة الذهبية لمدة 5 سنوات للمستثمرين العقاريين الذين لا تقل استثماراتهم في السوق العقارية المحلية عن 5 ملايين درهم، والمسجلة لدى الدائرة.

ويستفيد من الامتياز أيضاً جميع أفراد عائلاتهم، وتتضمن شروط الحصول على تأشيرة الإقامة لـ 5 سنوات من دون كفيل: «أن يكون الاستثمار في عقار قائم واحد أو أكثر، كقيمة إجمالية للأصل العقاري، بصرف النظر عن كون العقار يملكه فرد أو مجموعة من المستثمرين. وتضم قائمة جنسيات المستثمرين الذي منحت لهم الإقامة الذهبية: «تونس، الولايات المتحدة الأمريكية، كومنولث دومينيكا، الهند، العراق، الصين، ليبيا، الأردن، إيران، باكستان، كازاخستان، سانت كيتس ونيفيس».

وتم منح المستثمرين الإقامات الذهبية من خلال مركز «كيوب» الذي يوفر جميع سبل الراحة للمستثمر العقاري لتقليل الجهد والوقت، والذي تتواجد فيه جميع الجهات الحكومية والخاصة، مثل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، واقتصادية دبي، وهيئة الإمارات للهوية، ومكتب للشرطة، ومركز طبي لإجراء الفحوص الطبية، ومكتب طباعة، وشركات تأمين.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

Copyright © 2019

.Dubai Media Incorporated

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من قوانين وتشريعات