|22 مايو, 2019

مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج يستكشف الفرص الاستثمارية في مصر

الأمين العام للمجلس: نعمل على توفير بوصلة آمنة لبيئة مميزة تلائم احتياجات المستثمرين الإماراتيين بشكل عام وتفي بتوقعاتهم

130522

130522

Getty Images/ rasoul ali

المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية

وقّع مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج مذكرة تفاهم مع البنك الأهلي المصري، بهدف تعزيز التعاون والعمل على دعم واستكشاف الفرص الاستثمارية، ووضع إطار عام لدراسة زيادة نسبة وقيمة الاستثمارات في جمهورية مصر العربية.
وقع المذكرة في دبي مؤخراً، كل من جمال سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، وحسين طنطاوي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، بحضور كل من طارق محمود الغزالي المدير العام الإقليمي للبنك الأهلي المصري بدولة الإمارات، وحاتم المشاط نائب الرئيس التنفيذي للبنك بمركز دبي المالي العالمي، وأيمن الحناوي مدير إدارة الاتصال والشؤون الحكومية بمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج.
وقال جمال سيف الجروان في بيان: «نسعى من خلال التعاون مع البنك الأهلي المصري إلى تعزيز فرص الاستثمار وتوسعة نطاقه، وإننا نرى فرصاً كبيرة للأعمال المشتركة بين مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج مع البنك الأهلي المصري».
وتابع الجروان: المجلس يعمل على توفير بوصلة آمنة لبيئة مميزة تلائم احتياجات المستثمرين الإماراتيين بشكل عام وتفي بتوقعاتهم، وتقديم المزيد من الدعم لتمكين الاستثمارات الإماراتية الصادرة من النمو، وإزالة أية تحديات تواجه استثماراتهم.
من جهته، قال حسين طنطاوي: إن هذا التعاون يعزز ويفتح آفاقاً جديدة للبنك الأهلي المصري بمركز دبي المالي العالمي، لجذب مزيد من المستثمرين الإماراتيين إلى مصر، للمشاركة والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة والمجدية والاستمرار في تقديم حلول استثمارية متخصصة ومبتكرة، سواء للشركاء أو العملاء.

 

Copyrights © 2019 Abu Dhabi Media Company

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article

المزيد من الأخبار من اقتصاد