طيران الإمارات تبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب 

اعتبارا من 6 ديسمبر

  
طائرة تابعة لطيران الإمارات- صورة من Getty Images

طائرة تابعة لطيران الإمارات- صورة من Getty Images

Getty Images

قالت شركة طيران الإمارات والتي مقرها دبي، في بيان يوم الخميس، إنها ستطلق اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل خدمة يومية بدون توقف بين دبي وتل أبيب.

وأضافت الشركة أن الرحلة سوف تغادر مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 2:50 بعد الظهر بتوقيت دبي لتصل إلى تل أبيب في الساعة 4:25 عصرا، فيما ستقلع رحلة العودة من مطار بن غوريون في الساعة 6:25 مساءً  بتوقيت إسرائيل لتصل إلى دبي في الساعة 11:25 ليلا بالتوقيت المحلي.

وأشارت إلى أنه تم اختيار أوقات الرحلات من وإلى تل أبيب لتسهيل الوصول إلى الوجهات السياحية الرئيسية خارج دبي، مثل تايلند وجزر المحيط الهندي وجنوب أفريقيا وغيرها.

ويأتي هذا الإعلان فيما تعمل الإمارات وإسرائيل على تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين بعد إعلانهما العام الماضي تطبيع العلاقات الثنائية، وتوقيع اتفاق للسلام في واشنطن.

وسبق وبدأت كل من شركة "الاتحاد للطيران" والتي مقرها أبو ظبي وشركة "فلاي دبي" منخفضة التكلفة الإماراتيتين تسيير رحلات إلى إسرائيل.

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com)

سجل الآن ليصلك تقريرنا اليومي الذي يتضمن مجموعة من أهم الأخبار لتبدأ بها يومك كل صباح

© ZAWYA 2021

#أخبار

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام