مؤسسة البريد السعودي

آخر تحديث في: 23 مارس 2020

حقائق سريعة

البلدالمملكة العربية السعوديّة أنشئت1961القطاعالنقل

كيفية الاتصال

العنوان الرئيسي
صندوق البريد: 8228
البلد: المملكة العربية السعوديّة
مدينة: الرياض
ملحق المدينة: 12643
المنطقة
الرياض
الاتصال بنا
روابط متعلقة
www.ems.com.sa

أخبار ذات صلة

السعوديةالسعودية

إطلاق حملة «سجل لا تؤجل» بالشرقية

بدأت الحملة بزيارة فرع وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمنطقة الشرقية لتعريف منسوبيها بخدمة العنوان الوطني والتسجيل فيه.

Alyaum newspaper - 04-مار-2018
قوانين

الشورى السعودي يوافق على نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله

وافق مجلس الشورى أمس على مشروع نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله المعاد إلى المجلس لدراسته استناداً إلى المادة (17) من نظام المجلس. جاء ذلك بعدما استمع المجلس إلى تقرير اللجنة الأمنية تجاه مواد التباين بين المجلس والحكومة، بشأن مشروع نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله،

Al Watan - 31-أكت-2017
السعودية

نقل مراكز توزيع البريد إلى المطارات الرئيسية الثلاثة في المملكة

وقعت الهيئة العامة للطيران المدني، اتفاقيات تتضمن عقود شراكة إستراتيجية مع مؤسسة البريد السعودي، بهدف نقل مراكز التوزيع المركزية للبريد السعودي إلى المطارات الرئيسية الثلاثة بالمملكة، وذلك بحضور وزير النقل د. نبيل العمودي، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله السواحة، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي، ورئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف م. محمد العبدالجبار.

Alyaum newspaper - 19-أكت-2017
تكنولوجيا

تعاون بين البريد السعودي واليابان في حقل التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية

بحث رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف ومدير الأعمال الدولية في البريد الياباني "اكيو مياجي" في مقر مؤسسة البريد السعودي بالرياض اليوم

وكالة الانباء السعودية - واس - 23-ماي-2017
المزيد
المزيد

أحصل على أحدث البيانات وأخبار الشركات في العديد من القطاعات والصناعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،مقدمة لكم من ريفينيتيف.

تعرّف أكثر

تمّ تقديم معلومات عن الشركة من خلال Refinitiv

فريق محلّلو ريفينيتيف يحدّثون معلومات الشركات من مصادر أوليّة (تقارير الشركة السنويّة، بيانات صحفيّة، صفحات الشركة الإلكترونيّة،إحاطات الشركة، بيانات رسميّة، مقابلات) و مصادر ثانويّة موثوقة (أسواق الأسهم) ومنشورات لطرف ثالث موثوق.باحثونا يتحقّقون من صحّة هذه المعلومات ويحصلون على المزيد من خلال التواصل مع الشركة مباشرةً.

أهم الأخبار

البحث عن الشركات