|04 أغسطس, 2019

تراجع أرباح إعمار العقارية الإماراتية 4 % في النصف الأول من 2019

الأرباح تراجعت إلى 3.1 مليار درهم تأثرا بانخفاض الإيرادات وارتفاع مصروفات الشركة البيعية والإدارية

130522

130522

Reuters/Ahmed Jadallah

المصدر: موقع CNBC Arabia 

تراجعت الأرباح الصافية لشركة إعمار العقارية الإماراتية المدرجة بسوق دبي المالي بنسبة 4% إلى 3.1 مليارات درهم في فترة النصف الأول من العام الحالي مقارنة مع أرباح بنحو 3.2 مليارات درهم في الفترة المماثلة من عام 2018 , وعزت الشركة هذا التراجع لانخفاض إيرادات الشركة بنسبة 4% إلى 11.6 مليار درهم بالإضافة إلى ارتفاع المصروفات البيعية والإدارية للشركة بنسبة 12% الى نحو 2.2 مليار درهم في الفترة ذاتها.

وأوضحت شركة إعمار العقارية أن مبيعاتها ارتفعت بنسبة 52% إلى 9.4 مليارات درهم بالإضافة إلى امتلاكها مشاريع معدة للبيع بأكثر من 49 مليار درهم بنهاية يونيو 2019 والتي سيتم تسجيلها كإيرادات في السنوات الثلاث الى الأربع المقبلة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث 


إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
Copyright © CNBC Arabia Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).