المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية

أعلنت شركة «دبي لصناعات الطيران المحدودة» أن وكالة «فيتش» منحتها التصنيفات، تصنيف من درجة BBB عن فئة احتمالات التخلف عن السداد في إصدارات العملات الأجنبية طويلة الأجل IDR مع نظرة مستقبلية مستقرة، تصنيف مضمون طويل الأجل: «BBB» وتصنيف من درجة BBB- عن فئة احتمالات التخلف عن السداد في إصدارات العملات الأجنبية طويلة الأجل IDR مع نظرة مستقبلية مستقرة، وتصنيف غير مضمون طويل الأجل: BBB-.
وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: «على مدار الـ 23 شهراً الماضية منذ إغلاق عملية الاستحواذ على شركة أواس، عملنا بجد لتعزيز امتيازنا وتحويل معايير الائتمان الخاصة بنا لتعزيز مكانة الشركة وتصنيفها كشركة استثمارية من الفئة التجارية. السيولة القوية قد ضمنت لنا الحصول على هذا التقدير من وكالة فيتش».

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyrights © 2019 Abu Dhabi Media Company, All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info