|06 أغسطس, 2019

نمو مبيعات «إعمار للتطوير» بنسبة 50% لتصل إلى 9.3 مليارات في 6 أشهر

صافي أرباح الشركة يصل إلى 1.38 مليار درهم

130522

130522

Ahmed Jadallah

المصدر: جريدة البيان الإماراتية 

سجلت «إعمار للتطوير»، التي تمتلك «إعمار العقارية» حصة الأغلبية فيها، نمواً كبيراً في مبيعاتها العقارية بدبي، مع وصول قيمتها الإجمالية إلى 9.35 مليارات درهم بنمو نسبته 50 % مقارنة بمبيعات النصف الأول 2018 والبالغة قيمتها 6.23 مليارات. وأطلقت «إعمار للتطوير» 16 مشروعاً جديداً خلال النصف الأول تصل قيمتها الإجمالية إلى 8.85 مليارات درهم.

وحققت الشركة صافي أرباح بقيمة 1.38 مليار درهم، وإيرادات بقيمة 6.23 مليارات درهم خلال النصف الأول 2019، مقارنة بصافي أرباح النصف الأول من 2018 البالغ 1.81 مليار درهم والإيرادات التي بلغت 6.99 مليارات، حيث شهد النصف الأول 2018 تسجيل عدد كبير من معاملات بيع الأراضي بهامش أكبر، وعدد أكبر من المشاريع التي تم احتساب إيراداتها للمرة الأولى عند استكمال 20 % من الأعمال الإنشائية، الأمر الذي أدى إلى تحقيق صافي أرباح وإيراداتصا أعلى.

ولدى «إعمار للتطوير» مشاريع معدّة للبيع بقيمة 37.59 مليار درهم سيتم تسجيلها كإيرادات خلال السنوات الثلاث إلى الأربع المقبلة، ما يعكس الركائز المالية القوية للشركة.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «إعمار للتطوير» و«إعمار العقارية»: «يعكس نمو مبيعات الشركة خلال النصف الأول مدى ثقة المستثمرين بالقيمة التي تقدمها المجمعات السكنية المتكاملة التي تطورها «إعمار»، والتزامنا بالتسليم في المواعيد المحددة. وتمتاز وجهاتنا بجودة البناء والتصميم، في الوقت الذي تقدم فيه الشركة أفضل الخدمات للعملاء، وتتبع أفضل معايير إدارة المجمعات، وهو ما يعزز بدوره ثقة المستثمرين. وسنواصل العمل على تطوير وجهات جديدة متميزة تلبي احتياجات العملاء وتلاقي تطلعاتهم على المستويات كافة».

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

المزيد من الأخبار من الأعمال