من هي شركة "Nawy" المصرية؟

حصلت على تمويل من عائلة ساويرس

  
شركة "Nawy" المصرية تحصل على تمويل من 7 أرقام بقيادة مكتب عائلة ساويرس، صورة من الشركة

شركة "Nawy" المصرية تحصل على تمويل من 7 أرقام بقيادة مكتب عائلة ساويرس، صورة من الشركة

قالت شركة "Nawy" الناشئة المصرية في بيان يوم الأحد إنها حصلت على تمويل تأسيسي مكون من سبعة أرقام بقيادة مكتب عائلة ساويرس.

وشارك في جولة التمويل قائمة من المستثمرين الملائكيين، من بينهم حاتم دويدار الرئيس التنفيذي الحالي لمجموعة الإمارات للاتصالات والمستثمر الملائكي، بحسب البيان.

والمستثمرين الملائكيين، هم مستثمرون أفراد يضخون أموال في شركات ناشئة من أجل تشجيع الأفكار الجديدة والابتكارات.

ولم تفصح الشركة عن قيمة الاستثمار على وجه التحديد.

نبذة عن الشركة

(بحسب بيان اليوم)

توفر شركة "Nawy" منصة عقارية تتيح للمستخدمين تصفح آلاف العقارات ومساعدتهم في العثور على منزلهم المستقبلي.

وتأسست الشركة في عام 2016، تحت اسم Cooing، ولكنها أعادت تغيير علامتها التجارية إلى "Nawy". 

ومؤسسي الشركة هم: محمد أبو غنيمة، وعبد العظيم عثمان، وأحمد رافع، وعلي رافع، ومصطفى البلتاجي، المدير التجاري السابق لشركة "فودافون" رومانيا والرئيس التنفيذي الحالي ل "Nawy".

وتعمل الشركة في الوقت الحالي من مكتبين في القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، وتخطط لاستخدام الاستثمار الجديد في تعزيز التكنولوجيا الخاصة بها، وتنويع نموذج أعمالها ليشمل مجموعة واسعة من الخدمات، وتوسيع فريقها لخدمة المزيد من المناطق في جميع أنحاء مصر.

وفي الخمس سنوات الماضية، ساعدت "Nawy" أكثر من 30 ألف فرد في العثور على العقار الذي يبحثون عنه.

وذكر البيان أنه "برغم المرور بعام مضطرب في سوق العقارات، فإن الشركة لا تزال تسير على وتيرة ثابتة للوصول إلى 300% نمو في عام 2021".

وعن طبيعة عمل الشركة، قال مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي ل"Nawy": "هناك الكثير من الوقت يُهدر عند شراء منزل وذلك بسبب نقص المعلومات والشفافية، مما يولد القلق لدى العملاء. حتى الأساليب التقليدية، مثل زيادة المبيعات عن طريق الاتصالات التليفونية، تجعل العملاء أكثر تشككا من أي وقت مضى".

وأضاف: "تنافس Nawy على أن تصبح محرك ومنصة البحث العقارية الرائدة التي تزود العملاء بجميع المعلومات والرؤى التي يحتاجونها لاختيار منزل في أفضل المجتمعات المغلقة في مصر".

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير: شريف طارق، للتواصل:ahmed.feteha@refinitiv.com)

سجل الآن ليصلك تقريرنا اليومي الذي يتضمن مجموعة من أهم الأخبار لتبدأ بها يومك كل صباح

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام