مناقصة لشركة تابعة للفنادق الكويتية بنحو 19 مليون دولار

التقرير به التفاصيل

  
صورة لعملة كويتية

صورة لعملة كويتية

Getty Images

أعلنت شركة الفنادق الكويتية حصول إحدى شركاتها التابعة -لم تسمها- على مناقصة حكومية بقيمة 5.8 مليون دينار كويتي (19.2 مليون دولار)، وذلك بحسب بيان الشركة المنشور على موقع البورصة الكويتية اليوم الاثنين.

ووفق نفس البيان، فإن المناقصة التي تبلغ مدتها 5 سنوات تبدأ من شهر أبريل المقبل، خاصة بتقديم خدمات نظافة وفندقة وضيافة لمقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء الكويتي والجهات التابعة لها في قصر السيف وديوان رئيس مجلس الوزراء.

ولم يعطي البيان المزيد من التفاصيل حول الشركة التابعة أو المنافصة.

خلفية سريعة عن الشركة

تأسست شركة الفنادق الكويتية عام 1962، وأدرجت في البورصة الكويتية عام 1984، وهي تعمل في مجال إنشاء، تشغيل، المتاجرة، استئجار، واستثمار الفنادق، الشاليهات، المكاتب والمباني الإدارية، العمارات السكنية، المنتزهات، المطاعم، والحدائق وغيرها في الكويت وخارجها، وفق بياناتها المنشورة على موقع البورصة.

لدى الشركة عدد من الشركات التابعة التي تعمل في مجالات: التجهيزات الغذائية، إدارة الفنادق والمنتجعات، والخدمات الفندقية وغيرها، بحسب موقع الشركة الرسمي.

ووفق موقعها أيضا، شاركت شركة الفنادق الكويتية في العديد من المشاريع الفندقية في الكويت والخارج، ومنها: فنادق هيلتون العالمية في الكويت والسودان، وفندق تشرشل في العاصمة البريطانية لندن.

(إعداد: محمد الحايك. وقد عمل محمد في السابق في عدة مؤسسات، منها صحيفة الراي الكويتية، وقناة أخبار المستقبل الفضائية اللبنانية)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الأحد للخميس خلال أوقات العمل وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام