|09 يوليو, 2019

شركة ناشئة إمارتية تجذب استثمارات بقيمة 6.2 مليون دولار في جولتها الاستثمارية الثانية

الشركة تخطط لتوسيع مركزها التكنولوجي بلبنان، مع تعزيز عملياتها في دولة الإمارات.

130522

130522

Washmen /Supplied

المصدر: موقع ForbesMiddleEast 

جذب التطبيق الإلكتروني لخدمات تنظيف وكي الملابس في دبي "Washmen" استثمارات بقيمة 6.2 مليون دولار في جولته الاستثمارية الثانية لترتقع إجمالي التمويلات التي حصل عليها التطبيق منذ إنشاءه في عام 2015 لأكثر من 7.8 مليون دولار.

وقاد الجولة التمويلية الجديدة الشركة الروسية (AddVenture)، مع مشاركة كلاً من الشركة الألمانية العملاقة (Henkel)، وشركات رأس المال المغامر اللبنانية (Cedar Mundi Ventures)و(B&Y Venture Partners)، إلي جانب الشركة الإمارتية (Clara Ventures).

وتمكنت الشركة خلال أربعة أعوام من إنطلاقها أن تتحول من مجرد وسيط بين مراكز التنظيف وشركات الخدمات اللوجيستية إلى امتلاكها سلسة توريد متكاملة وذلك بانطلاق عمل مركزها للتنظيف الجاف على مساحة تبلغ 30 ألف قدم مربع الشهر الماضي.

وكانت الشركة قد قامت في شهر أغسطس آب 2018 بتشكيل فريق لتطوير التكنولوجيا الخاصة بهم في بيروت بلبنان وتم زيادة فريق العمل لأكثر من 15 موظفاً حتى الآن.

وتخطط الشركة لاستخدام الاستثمارات الجديدة في توسيع مركزها التكنولوجي بلبنان، مع تعزيز عملياتها في دولة الإمارات.

قال رامي شعار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في " Washmen"، أن مركزهم الجديد هو نتاج لخبرات تم اكتسابها عبر السفر لأكثر من 17 دولة بحثاً عن أفضل وأحدث الطرق لتنظيف الملابس، بدءاً من المعدات والعمليات وحتى المنتجات، مشيراً إلى تجهيزهم المركز بأحدث التقنيات التكنولوجية التي تسمح بتنظيف ما يقرب من 25 ألف قطعة ملابس يومياً في أوقات الذروة.

وساعدت استراتيجيتهم على تحسين أداءهم الاقتصادي مع الحفاظ على ولاء العملاء الأمر الذي عزز من مركزهم كأكبر مشغل لخدمات تنظيف الملابس الجاف في دولة الإمارات.

كما تشاركت الشركة مؤخراً مع الشركة الألمانية (Miele) لتقديم برامج غسل اليدين بالأماكن التجارية عبر أجهزة التنظيف الرطبة، فضلا عن توسع الشركة في تقديم خدمات تجفيف الملابس من خلال استخدام تقنية تساعد على تمديد عمر ملابس العملاء دون الاعتماد على درجات حرارة مرتفعة.

وجاءت الشركة الناشئة الإماراتية (Washmen) في المركز الـ 55 في قائمة فوربس الشرق الأوسط " أقوى الشركات الناشئة في الشرق الأوسط لعام 2018".

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
2019 FORBES MIDDLE EAST ALL RIGHTS RESERVED Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

المزيد من الأخبار من الأعمال