سويفل تنطلق في السعودية مع خطط للتوسع

افتتحت مكاتب في الرياض والمنطقة الشرقية

  
صورة لتطبيق سويفل

صورة لتطبيق سويفل

REUTERS/Akhtar Soomro

أطلقت شركة سويفل لتطبيقات النقل الجماعي خدماتها في السعودية لتكون سادس سوق للشركة في العالم، وستغطي الخدمة جميع أنحاء المملكة مع خطط توسعية في ما بعد، بحسب ما قاله ألكسندر إيبور مدير المبيعات الإقليمي لسويفل لزاوية عربي.

وتأسست سويفل عام 2017 في مصر كخدمة ذكية للنقل الجماعي بالحافلات، وتوفر خدماتها في مصر، وباكستان، وكينيا، والإمارات، والأردن. 

وقال إيبور، في رد لزاوية عربي عبر البريد الإلكتروني يوم الاثنين، إن تغطية خدمة سويفل في السعودية ستعتمد على الشركات التي تتعاقد مع سويفل.

وأشار إلى أن هناك شركات في السعودية تعاقدت بالفعل مع سويفل لاستخدام خدمتها، لكنه لم يفصح عن عدد هذه الشركات، واكتفى بالقول إن "سويفل افتتحت مكاتب في الرياض و(المنطقة) الشرقية لتصل خدماتها لجميع المناطق بالمملكة".

خطط توسعية  

قال إيبور إن سويفل لديها "خطط للتوسع وتوفير خدمة النقل الجماعي للموظفين والشركات من خلال تخصيص المسارات والوجهات" الجديدة.

وأوضح أن خطط التوسع ستعتمد على متطلبات الشركات المختلفة، من الأطعمة والمشروبات، والبناء، والنفط والغاز، والمنسوجات، والتعليم، إلى تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية والمحاسبة والاتصالات ومشغلي شبكات الهاتف المحمول.

وأضاف: "نرى السوق السعودي مشجع للشركات العالمية".

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

( تحرير: شريف طارق، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com)

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام