|29 أبريل, 2019

«داماك» تستهدف الوصول بعدد وحداتها الفندقية إلى 4700 بنهاية العام

تخطط الشركة لافتتاح مشاريع فندقية جديدة في المناطق الرئيسية بدبي خلال العام الجاري ما يضيف أكثر من 3 آلاف وحدة فندقية

130522

130522

Handout via Damac Properties

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية 

قال جان فيفر، نائب الرئيس الأول - الضيافة، لدى شركة «داماك للفنادق والمنتجعات» ذراع الضيافة التابعة لشركة داماك العقارية، إن الشركة تخطط حالياً لافتتاح مشاريع فندقية جديدة في المناطق الرئيسية بدبي، ما يضيف أكثر من 3 آلاف وحدة فندقية خلال العام الجاري ليصل إجمالي عدد الوحدات المتاحة للإشغال إلى 4700 وحدة بنهاية العام.

وأضاف في تصريحات لـ«البيان الاقتصادي» على هامش فعاليات معرض «سوق السفر العربي 2019»، أن الشركة ستقوم خلال العام الجاري بتسليم 3 مشاريع في دبي، هي داماك ميزون بريف (1053 غرفة)، وداماك ماجستين (506 غرف)، وراديسون دبي داماك هيلز (481 غرفة)، إلى جانب مشروع في العاصمة السعودية - الرياض، وهو داماك إسكلوسيفا (454 غرفة).

وأشار إلى أن المشاريع التي تشرف عليها الشركة تقع في منطقتي داون تاون دبي والخليج التجاري، ويصل عدد الوحدات الفندقية المتاحة للإشغال حالياً 1236 وحدة.

وتوقّع أن يشهد قطاع الضيافة في دبي طفرة في عدد السياح مع اقتراب موعد معرض إكسبو 2020 الدولي، حيث تتهيأ الإمارة لاستقبال 25 مليون زيارة أثناء فترة المعرض، لافتاً إلى حاجه الإمارة إلى الكثير من وحدات الضيافة الأخرى لمواكبة تدفق السياح في السنوات المقبلة. ومن المرجح أن تزيد معدلات الإشغال عند مستويات أعلى 78%، وهي النسبة المحققة في العام الماضي.

على جانب آخر قال نايل ماكلوغلين، نائب الرئيس الأول للشركة، للصحفيين على هامش المعرض، إن «داماك العقارية» تتطلع إلى حيازة قطع أراضٍ في السعودية لإنشاء مشروعات جديدة، مضيفاً أن المملكة تعد سوقاً شديدة الأهمية لداماك التي تتحمس بشدة لحيازة المزيد من الأراضي هناك، كي يتسنى لنا إنشاء المزيد من المشروعات.

وأضاف أن «داماك» تبحث عن الفرص المتاحة في مختلف أنحاء العالم لإنشاء مشروعات جديدة، ولديها اهتمام خاص بالسعودية كسوق، ذلك أن العوامل الديموغرافية، خاصة السكان الشباب، قد خلقت المزيد من الفرص هناك. كانت «داماك العقارية» دخلت السوق السعودية لأول مرة في عام 2013، وشيّدت برجاً مكوناً من 25 طابقاً في جدة في عام 2016.

Copyright © 2019

.Dubai Media Incorporated

.All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأعمال