الاتصالات السعودية تدرس طرح "اس تي سي حلول" في البورصة

التفاصيل في التقرير

  
الاتصالات السعودية تدرس طرح "اس تي سي حلول" في البورصة

قالت شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) اليوم الثلاثاء إنها تدرس إمكانية الطرح العام الأولي للشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (اس تي سي حلول) التابعة لها في السوق السعودية (تداول)، بحسب بيان من اس تي سي  للبورصة السعودية اليوم.

ما هي شركة  اس تي سي حلول؟ 

هي شركة مملوكة بالكامل لاس تي سي ومقرها السعودية، وتعمل في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأساسية، بحسب بيان اليوم.

التفاصيل

(بحسب بيان اليوم)

قالت اس تي سي في بيان اليوم  إنها تقوم حاليا بعمل كافة دراسات الجدوى المتعلقة بالجوانب التنظيمية والمالية والفنية والموافقات المطلوبة لتحديد إمكانية الطرح العام الأولي.

خلفية عن شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي)

تأسست عام 1998 وهي مدرجة في البورصة السعودية وتعمل في إنشاء، إدارة، تشغيل، وصيانة شبكات وأنظمة الاتصالات الثابتة والمتنقلة، وتستثمر في شركات اتصالات ببلاد أخرى منها: البحرين، والكويت، بحسب بيانات الشركة على موقع البورصة.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الأحد للخميس خلال أوقات العمل وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام