|17 يونيو, 2019

اقتراحات موظفي "الإمارات العالمية للألمنيوم" توفّر للشركة 20.8 مليون درهم

الوفورات تحققت في النصف الأول من العام الجاري بعد أن طرح الموظفين آلاف الأفكار لخفض التكاليف

اقتراحات موظفي "الإمارات العالمية للألمنيوم" توفّر للشركة 20.8 مليون درهم
Emirates Global Aluminium/handout via Thomson Reuters Zawya

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية 

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أمس، تحقيقها وفورات في التكاليف بقيمة 20.8 مليون درهم في النصف الأول من هذا العام من خلال برنامج اقتراحات الموظفين.

حيث طرح موظفو الشركة أكثر من 14000 فكرة لخفض التكاليف وتحسين العمليات في مواقع العمل منذ بداية العام. وأطلقت الشركة حملة خلال شهر رمضان تهدف إلى تسريع تكريم وتنفيذ المقترحات الإبداعية التي قدمها الموظفون.

حيث كرمت الشركة المشرفين والمقترحين والفرق المشاركة الذين قدموا أفكارهم وتم تطبيقها، وقد أثمرت الحملة عن تقديم 5812 اقتراحاً ومشروعاً للتحسين المستمر لتنفيذها خلال الشهر، ما يمثل 41% من إجمالي عدد الاقتراحات المقدمة التي تم تفعيلها حتى الآن.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

Copyright © 2019

.Dubai Media Incorporated

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من الأعمال