استقالة الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية

التفاصيل في التقرير

  
ناصر بن سليمان الناصر الرئيس التنفيذي لشركة اس تي سي السعودية

ناصر بن سليمان الناصر الرئيس التنفيذي لشركة اس تي سي السعودية

أعلنت شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي) في بيان اليوم الأحد عن قبول استقالة رئيسها التنفيذي ناصر بن سليمان الناصر بسبب "ظروفه الخاصة"، بحسب موقع البورصة السعودية.

وذكر البيان أن الاستقالة سوف تسري اعتبارا من 28 مارس 2021.

التفاصيل

قالت إس تي سي إن مجلس إدارة الشركة قرر تكليف لجنة الترشيحات والمكافآت بالبدء في البحث عن رئيس تنفيذي جديد للشركة ورفع قائمة المرشحين للمجلس.

نبذة عن ناصر بن سليمان الناصر

(بحسب تقارير إعلامية)

هو من أبرز الشخصيات السعودية العاملة في مجال الاتصالات، ولديه خبرات تمتد على مدى عقدين من الزمن، وهو حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك سعود.

عمل ناصر في منصب الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) منذ فبراير 2018، وهو عضو في مجلس إدارة شركتي الاتصالات التركية وأفيا التركية.

وشغل  منصب النائب الأعلى لرئيس التقنية والعمليات في شركة الاتصالات السعودية في الفترة بين 2015 و2018، كما عمل قبل ذلك في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، وفي شركة موبايلي السعودية.

خلفية سريعة عن شركة الاتصالات السعودية

تأسست عام 1998 وهي مدرجة في البورصة السعودية وتعمل في إنشاء، إدارة، تشغيل، وصيانة شبكات وأنظمة الاتصالات الثابتة والمتنقلة وتستثمر الشركة في شركات اتصالات ببلاد أخرى منها: البحرين، والكويت، بحسب بيانات الشركة على موقع البورصة.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الاحد إلى الخميس وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2020

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام