إعمار العقارية تعين امرأة بمجلس إدارتها.. فمن هي؟

لديها خبرة لأكثر من 18 عام

  
إيمان عبد الرزاق- صورة من حسابها على لينكدإن

إيمان عبد الرزاق- صورة من حسابها على لينكدإن

أعلنت شركة إعمار العقارية الإماراتية تعيين إيمان محمود عبد الرزاق في مجلس إدارتها، وذلك بعد فوزها في التصويت لانتخاب مجلس الإدارة الجديد لعام 2021، بحسب بيان لإعمار أرسلته لسوق دبي المالي اليوم الاثنين.

ويأتي انضمام عبد الرزاق لمجلس إدارة إعمار بعدما قررت هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات الشهر الماضي إلزام الشركات المدرجة بالبلد بتعيين امرأة واحدة على الأقل في مجالس إداراتها.

وإعمار العقارية هي أكبر المطورين العقاريين في الإمارات، وتمتلك العديد من المشروعات الضخمة في الإمارات وتعمل كذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. ومن أبرز مشروعات الشركة برج خليفة ودبي مول في الإمارات.

فمن هي إيمان عبد الرزاق؟

(بحسب ملفها على لينكد إن)

- هي حاصلة على درجة البكالوريوس في الخدمات المصرفية والمالية من كليات التقنية العليا بالإمارات.

- عملت في بنك إتش إس بي سي لأكثر من 17 عام بداية من عام 2003، حيث تولت 8 مناصب كل في مجال الموارد البشرية، وكان آخرها كبير الموظفين والمدير الإقليمي للموارد البشرية في عام 2018.

- انضمت في يناير عام 2020 لبنك الإمارات دبي الوطني في منصب المسؤول الرئيسي للموارد البشرية في المجموعة، وكانت تشغل هذا المنصب لحين تعيينها بمجلس إدارة إعمار.

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com) 

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام