إعلانات
|02 أبريل, 2019

أكثر من 7 آلاف شكوى من مستخدمي الاتصالات خلال الربع الأول من العام الجاري

الشكاوى وردت من عملاء «اتصالات» و«دو»، وقد نجحت الشركتين في حل 90% من إجمالي هذه الشكاوى

130522

130522

REUTERS/Mounir Saidi

المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية 

ارتفعت أعداد الشكاوى الواردة للهيئة العامة لتنظيم الاتصالات بالدولة بمعدل 19% منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية الربع الأول، لتصل إلى 7548 شكوى واردة من عملاء «اتصالات» و«دو» تتعلق بمستوى خدمات الهاتف الثابت والمتحرك والإنترنت، مقارنة بنحو 6361 شكوى خلال الفترة نفسها عام 2018، بحسب تقرير الشكاوى الذي أصدرته الهيئة أمس.
وكشفت البيانات أن نصيب شركة «اتصالات» من إجمالي الشكاوى الواردة للهيئة بلغ 3314 شكوى منذ بداية يناير وحتى نهاية مارس، مقارنة بعدد 3150 شكوى خلال الفترة نفسها العام الماضي، فيما استحوذت «دو» على 4234 شكوى بنهاية الربع الأول من 2019، مقابل 3211 شكوى خلال الفترة نفسها من عام 2018.
وقالت الهيئة «إن تقرير الشكاوى يأتي ضمن جهود الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في تحسين خدمة العملاء، ورفع مستوى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة، وبما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي في ضمان تقديم الخدمات للعملاء، وفقاً لأعلى معايير الجودة والكفاءة والشفافية».
وفيما يتعلق برضا العملاء عن الخدمات المقدمة من «اتصالات» و«دو»، أشارت الهيئة إلى أن عدد الشكاوى الإجمالية بخصوص رضا المشتركين بلغ 6720 شكوى، منذ بداية العام الجاري إلى نهاية مارس 2019، استحوذت «اتصالات» منها على 3028 شكوى، فيما كان عدد الشكاوى الواردة من عملاء «دو» نحو 3692 شكوى.
ونجحت الشركات المزودة لخدمات الاتصالات بالدولة، «اتصالات» و«دو» في حل 90% من إجمالي الشكاوى المقدمة من عملاء القطاع منذ بداية العام وحتى نهاية شهر مارس، حيث تجاوزت نسبة الشكاوى المغلقة لعملاء شركة «اتصالات» الـ91.6%، بينما كانت النسبة في «دو» 87.5%. وأظهرت نتائج استطلاع رأي قامت به هيئة تنظيم الاتصالات، أن 73.3% من عملاء «اتصالات» أبدوا رضاهم عن الخدمات المقدمة، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، فيما عبر 10.08% عن عدم رضاهم، بينما كان 16.3% منهم حيادياً. أما عملاء «دو»، فأكد 70.8% رضاهم عن الخدمات المقدمة، خلال الفترة نفسها، فيما أعرب 10.9% منهم عن عدم رضاهم، بينما كان 18.3% منهم حيادياً.

Copyrights © 2019

.Abu Dhabi Media Company, All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأعمال