إعلانات

عَقَارات الإمارات

آخر الأخبار

الإمارات

«أراضي دبي» تسجّل 150 مشروعاً بـ 82 مليار درهم في 2017

أعلنت دائرة الأراضي في دبي أن عام 2017 شهد تسجيل 150 مشروعاً بقيمة 82 مليار درهم، مؤكدة أن العام الماضي، كان حافلاً بالنشاط والإنجازات في السوق العقاري، حيث ساعد في ذلك الإجراءات المرنة التي تتبعها الدائرة، وحرصها على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق مع جميع المطورين في السوق، بما يؤسس لبيئة آمنة وشفافة في السوق.

الإمارات

مجلس الشارقة للتخطيط العمراني يستعرض مشاريعه خلال شهر الابتكار

نظم مجلس الشارقة للتخطيط العمراني ورشة عمل بعنوان " حلول مبتكرة من أجل بيئة عمرانية مستدامة" في قاعة الشيخ سلطان بن محمد يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير من الساعة 2:30 إلى 3:30 مساء، وذلك على هامش "شهر الابتكار"، والتي تركزت على استلهام وحث الطلبة على الابداع والابتكار.

الإمارات

3 مليارات درهم للبنية التحتية لـ«الشارقة للواجهات المائية»

أعلن عبدالله الشكره رئيس مجلس إدارة واحة الشارقة للتطوير العقاري تدشين أعمال المرحلة الأولى من مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية، بكلفة 3 مليارات درهم تشمل إنشاء محطات كهربائية بطاقة 700 ميغاواط بكلفة 270 مليون درهم.

الإمارات

3 مدن سكنية مستدامة تنطلق من دبي إلى العالم

تشهد أروقة شركة دايموند ديفيلوبرز مطوّر مشروع المدينة المستدامة في دبي حراكاً واسعاً هذه الأيام، وفي معلومات «البيان الاقتصادي» أن مطور المشروع الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة تلقى عروضا من مدن خارج الدولة لتطوير مشروعات مماثلة للمدينة المستدامة بوصفها قصة نجاح إماراتية خالصة، بينها 3 طلبات رسمية من خارج الدولة.

الإمارات

984 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، 984 مليون درهم، حيث تم تسجيل 97 مبايعة بقيمة 823 مليون درهم، منها 12 مبايعة للأراضي بقيمة 730 مليون درهم، و85 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 93 مليون درهم. وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 450 مليون درهم، بمنطقة الخليج التجاري، تليها مبايعة بقيمة 180 مليون درهم، بمنطقة الصفوح الثانية. وتصدرت الحبية الرابعة، المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ

الإمارات

تسليم «عزيزي بلازا» بالفرجان في الربع الثاني

تعتزم شركة عزيزي للتطوير العقاري، تسليم «فندق عزيزي بلازا للشقق المفروشة والمخدومة بالكامل»، خلال الربع الثاني من عام 2018، أي قبل الموعد المحدد. ويأتي ذلك ضمن محفظة مشاريع الشركة التي تعتزم إطلاقها في دبي خلال العام الجاري.


إعلانات

اختيارات المحرر

إعلانات