إعلانات

حول زاوية

تومسون رويترز - زاوية ، هي المنصة الرائدة للمعلومات والأخبار والتقارير الاقتصادية في الشرق الأوسط ، وهي جزء من مؤسسة تومسون رويترز العالمية .

تُقدم تومسون رويترز - زاوية محتواها المُتميز لأكثر من مليون مهنيًا ومتخصصًا ، من خلال آخر الأخبار والتقارير من مختلف الأقطار بالشرق الأوسط، والتي تُغطي أيضا كافة القطاعات الاقتصادية، مع أخبار سياسية ومتنوعة . هذا بالإضافة إلى تغطية عالمية مستمرة من وكالة رويترز.

بالإضافة إلى الأخبار، فإن تومسون رويترز – زاوية تُدعم تطوير الأعمال من خلال التقارير البحثية، وقواعد بيانات للشركات، والمعلومات والتقارير حول أحدث المشاريع في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

حول تومسون رويترز

تومسون رويترز هي المصدر الرائد للمعلومات الذكية للشركات والمحترفين. وهى تجمع بين الخبرة في هذا المجال والتكنولوجيا المبتكرة لتقديم معلومات حيوية لكبار صانعي القرار في أسواق المال والقانون والضرائب والمحاسبة والعلوم والإعلام التي تحركها المؤسسة الإخبارية الأكثر مصداقية في العالم. ولتومسون رويترز مقر رئيسي في نيويورك ولها مراكز عمليات رئيسية في لندن وايغان ومينسوتا. وأسهم تومسون رويترز مدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية (NYSE: TRI)؛ وبورصة تورونتو للأوراق المالية (TSX: TRI). .