قال هاوس ما مدير هونر مصر إن شركته تستهدف حصة سوقية بنهاية العام الحالى 5%، مشيرا إلى أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة وتسعى شركته لأن تكون من اللاعبين الاساسيين فى السوق خلال الأربع سنوات المقبلة.


وأضاف أن هونر العالمية تحتل المركز الربع حاليا فى الصين، مشيرا إلى أنه يسعى لأن تكون الشركة من أول 3 علامات تجارية خلال الخمس سنوات المقبلة.


وأكد هاوس أن شركته اتفقت مع شركة راية لتقديم خدمة ما بعد البيع لعلاماتها التجارية على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الشركة تولى اهتماما كبيرا بخدمة الصيانة.


وكشف هاوس أن شركته بصدد افتتاح 20 متجرا على مستوى الجمهورية خلال 3 سنوات المقبلة لبيع منتجاتها.


فى أقل من أسبوعين من حفل الإطلاق فى مصر والذى كان فى الثانى من مايو، أعلنت الشركة التابعة لمجموعة هواوى، إطلاق هاتفيها الجديدين Honor 7C وHonor 7A، وهما من أكثر الهواتف الاقتصادية والمصممة خصيصا للجيل المهتم بالتقنيات الرقمية.


ويتميز هاتفا 7A و7C بوظيفة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، ما يضمن سهولة الاستخدام، بالإضافة إلى الكاميرات الأمامية والخلفية ذات الدقة العالية لالتقاط صور رائعة الجودة وشاشة العرض الكاملة. تندمج كل تلك المزايا المدهشة فى الجهاز ذى الهيكل الرفيع والذى يمتاز بسعر معقول للغاية.


وقال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة هونر فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تتسم هونر بكونها علامة مبتكرة وسبّاقة، فهى ملتزمة بطرح منتجات لا تضاهى، وبقيمة مذهلة تناسب جميع عملائنا. ستحقق هونر مزيدا من النمو المستمر انطلاقا من نجاحنا فى السوق الصينية، فيما نتطلع إلى ترسيخ مكانتنا الريادية فى الأسواق العالمية للهواتف الذكية؛ إذ نسعى لنكون ضمن أكبر خمس علامات تجارية للهواتف الذكية بحلول العام 2020».

© الشروق 2018