02 09 2019

عرفات يوسف يتولى في منصبه الجديد مسؤولية تنمية أعمال نكسانز لحلول الكابلات وتعزيز حصتها في أسواق المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت نكسانز، الرائدة عالمياً في مجال الكابلات وأنظمة الكوابل، عن تعيين عرفات يوسف مديراً تنفيذياً لوحدة أعمال أنظمة الشبكة المحلية في الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال منصبه الجديد، يتولى عرفات مسؤولية تعزيز نمو أعمال نكسانز لحلول الكابلات ودعم شبكتها من القنوات وتوسعة امتداد الشركة عبر التركيز المتجدد على أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يتمتع عرفات يوسف بخبرة تفوق 22 عاماً في مجال تقنية المعلومات والكابلات الهيكلية بالمنطقة. وقبل الانضمام إلى نكسانز، تولى عرفات عدداً من المناصب العليا لدى نخبة من المؤسسات المرموقة، ومنها كورنينغ و ثري إم وليفيتون وسي إن إس. وبفضل سنوات عمله الطويلة في القطاع، فإنه يجلب إلى نكسانز خبرة بارزة في المجال تدعمها مهارات قيادية متميزة ومعرفة عميقة بالأسواق، مما ساعده في إقامة علاقات متينة مع الشركات والقنوات في القطاعين الخاص والعام بالمنطقة.

في تعليقه على التعيين بالمنصب الجديد قال عرفات يوسف: "إنه وقت رائع للانضمام إلى نكسانز لحلول الكابلات، حيث تعمل المؤسسات في الشرق الأوسط وإفريقيا حالياً على تسريع مسيرتها للتحول الرقمي فيما تستثمر الحكومات في إقامة البنى التحتية المتينة من أجل المستقبل. أرى إمكانات واعدة للغاية لحلول كابلات الشبكة المحلية من نكسانز في المنطقة، وأتطلع إلى بناء علاقات أقوى مع عملائنا وشركائنا واستشاريي تقنية المعلومات مع التركيز المتجدد على توفير الحلول. ومن خلال العمل بالتعاون مع فريقنا المحلي وشركائنا ، سأحرص على ترسيخ مكانة نكسانز الرائدة في تقديم الحلول المستدامة والمتكاملة للشبكات المحلية، والتي تتسم بكفاءة الطاقة وتدعم المؤسسات الحكومية والشركات في التهيؤ للمستقبل."

وبفضل المعرفة العميقة بأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، والسجل المبهر من الإنجاز والنجاح في قطاع تقنية المعلومات والكوابل الهيكلية، فإن نكسانز واثقة تماماً من أن عرفات سيلعب دوراً بارزاً في تنمية أعمال الشبكات المحلية لديها بالاستفادة  من علاقاته الحالية بالعملاء والشركاء وإيجاد فرص الأعمال الجديدة وإقامة الشراكات الجديدة في المنطقة.

- انتهى -

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

نيرمالا دي سوزا

اوك كونسلتينغ للعلاقات العامة

+971507343840

nimi@oakconsulting.biz

© Press Release 2019