15 07 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة فورد عن تعيين راندي كريجر رئيساً للأسواق المباشرة، حيث سيركز من خلال هذا المنصب المستحدث مؤخراً على الأسواق التي يزاول فيها وكلاء فورد نشاطهم.

ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل كريجر على تأسيس وتطوير مركز تميّز الوكلاء الذي سيضم أكثر من 80 من سوقاً صاعداً للوكلاء في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وآسيا المحيط الهادئ. وسيعمل كريجر تحت إشراف مارك أوفندين الذي استلم مؤخراً منصب رئيس مجموعة أسواق فورد الدولية وفقاً لإعلان صادر عن الشركة مسبقاً.

وينضم كريجر إلى فريق مكتب فورد في دبي قادماً من شنغهاي حيث شغل منصب المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في مكتب عمليات فورد لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وقبيل هذا المنصب، شغل كريجر منصب مدير التسويق والمبيعات لدى فورد في رابطة دول جنوب شرق آسيا. وفيما مضى، شغل كريجر منصب رئيس فورد اليابان وفورد الفلبين، حيث نجح في إعادة هيكلة العمليات التجارية ومضى بها قدماً نحو تحقيق الأرباح.

ولعب كريجر دوراً محورياً في الحضور القوي الذي حققته فورد في الصين خلال المرحلة الأولى لإطلاق عمليات فورد تشانغآن، وشملت إنجازاته توسعاً كبيراً في شبكة الوكلاء من 26 إلى 150 وكيلاً ونمواً في مبيعات السيارات بمعدل وصل ستة أضعاف على مدار 30 شهراً.

وبهذه المناسبة، قال مارك أوفندين: "يمتلك راندي كريجر خبرة واسعة في العديد من الأسواق المتنوعة، تتيح له المساهمة بدور فاعل في عمليات الأسواق المباشرة. ومن خلال الهيكلة الجديدة، ستتاح لنا تلبية متطلبات شركائنا وشبكة وكلائنا المعتمدين بصورة أفضل، للارتقاء معاً بمستويات أعمالنا المشتركة".

وكان كريجر قد انضم إلى فريق فورد في عام 1986 وشغل عدة مناصب في عمليات الشركة في أمريكا الشمالية وأوروبا ضمن قطاعات التسويق والتمويل وعمليات الوكلاء. وكريجر خريج جامعة ميسيسبي في الولايات المتحدة الأمريكية وحائز على شهادة الماجستير في التمويل من جامعة ممفيس بولاية تينيسي. وسينتقل وعائلته إلى إمارة دبي في شهر أغسطس المقبل.

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 196,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com

تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com
 
كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال ثلاثة برامج قائمة حالياً وهي: برنامج "منح فورد للمحافظة على البيئة" وحملة "محاربات بروح وردية" للتوعية بمرض سرطان الثدي، وبرنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة.

جهات الاتصال:

سوسن نيغوصيان

الشؤون الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فورد الشرق الأوسط وأفريقيا

 

رشا غانم

أصداء بي سي دبليو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 

‎971-4-356-6368

 

‎971-4-4507600

 

snigogho@ford.com

 

rasha.ghanem@bcw-global.com

© Press Release 2019