18 07 2018

الإمارات العربية المتحدة - في إطار تعزيز القطاع السياحي وترسيخ مكانة إمارة الشارقة كمحطة للسياحة العائلية، أعلنت فنادق الشارقة والعربية للطيران ووكالات السفر عن اطلاق العديد من العروض الترويجية والمزايا الحصرية على هامش مهرجان "صيف الشارقة" الذي تنظمه "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة". وتحرص الهيئة من خلال تنظيم هذا المهرجان في نسخته الأولى، والذي يستمر حتى شهر أغسطس الجاري، على تنشيط مبيعات قطاعات السياحة والترفيه وأنشطة التسوق وتجارة التجزئة، وتقديم للزائرين والمقيمين عروضا وخصومات حصرية في مجالات الأنشطة الترفيهية والثقافية وعروض الإقامة بالمنشآت الفندقية وغيرها.

وتضم التخفيضات والمزايا الحصرية التي تقدّمها الجهات المشاركة عروض سياحية حصرية وأنشطة ترفيهية متنوعة وخصومات في المنشآت الفندقية تصل إلى 50% وتشمل أنشطة عائلية ومخيمات أطفال وورشاً ثقافية. وطرحت شركة "العربية للطيران" باقة من العروض الجاذبة والمتميّزة خلال فترة الصيف على عدد كبير من رحلاتها وخدماتها. أمّا بالنسبة للفنادق والمنتجعات السياحية، فيقدّم فندق "راديسون بلو" خصومات تصل إلى 15% على حجز الغرف الفندقية والمطاعم والعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الأخرى، كما أعلن "منتجع وسبا شيراتون الشارقة" عن خصومات تتراوح بين 20-50% على حجز الغرف الفندقية والمطاعم، بالإضافة إلى "منتجع وسبا أوشيانك ومنتجع ماربيلا" الذي يقدّم عروض تصل إلى 25% على الحجوزات من الموقع الالكتروني.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: "نثمن جهود جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة ووكالات السفر والمرافق الترفيهية ومراكز التسوق على مشاركتهم الفعّالة في مهرجان "صيف الشارقة" ونشكرهم على كل ما يقدمونه من عروض ترويجية وخصومات مميّزة تساهم في استقطاب المزيد من الزوار إلى الإمارة. وتعتبر هذه العروض والمزايا الحصرية المقدّمة من فنادق الشارقة و"العربية للطيران" ووكالات السفر إضافة قيّمة لما تقدمه الإمارة من احتفاليات ترفيهية وعروض مبهرة بهدف تقديم تجارب فريدة للمقيمين والزوار بما يلبي تطلعاتهم."

ويشهد مهرجان صيف الشارقة منذ انطلاقه تفاعلاً واسع النطاق من مختلف المؤسسات والجهات المعنية بمجال السياحة من القطاعين الحكومي والخاص، عبر توفير التسهيلات والمزايا الجاذبة وطرح الخدمات السياحية المبتكرة، والحرص على إطلاق العروض السياحية والترويجية الحصرية والفعاليات الصيفية المتنوعة.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة

هاتف :0097144562888

فاكس :0097144549528

بريد الكتروني : media@orientplanet.com 
موقع الكتروني: www.orientplanet.com

© Press Release 2018