أعلنت شركة "بداية" لتمويل المنازل تصميم برنامج خاص "مبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة"، كواحد من البرامج التمويلية العديدة المبتكرة التي تقدمها بداية لتمكين المواطنين بشكل عام وشريحة العسكريين بشكل خاص من تحقيق الحلم بامتلاك المنازل.

ويأتي المنتج الجديد من "بداية" لتمويل قروض العسكريين ضمن منظومة المؤسسات التمويلية الداعمة للمبادرة التي قدمتها الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص "نماء"، بهدف دعم منسوبي القطاعات العسكرية في الخدمة والمدرجين في قوائم صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان وتسهيل حصولهم على السكن الملائم، وذلك في سياق الجهود التي تبذلها الدولة بإطلاق مبادرات ذات أثر على حياة المواطن.

وعبَّر مازن الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل، عن سعادتهم بالتواجد ضمن المشهد الوطني الداعم للقطاعات العسكرية من خلال توفير التمويل للمستفيدين من المبادرة التي أطلقت تقديراً من القيادة الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للجنود البواسل الذين يقفون خلف الثغور دفاعاً عن مملكتنا الغالية، مشيرًا إلى أن منتج "بداية" الخاص بتمويل قروض العسكريين في الخدمة يسهم بتمكين العسكريين كشريحة عزيزة لدينا من تحقيق الاستقرار لأسرهم من خلال تمويل القرض الإضافي الحسن (بدون أرباح) والقرض العقاري الأساسي.

وأكد الغنيم أن "بداية"، تواصل نهجها بإطلاق البرامج المبتكرة التي تلبي تطلعات عملائها في الشرائح الاجتماعية المختلفة، حيث يأتي المنتج في سياق البرامج التمويلية التي تعزز دور "بداية" كواحدة من الشركات السعودية الرائدة في مجال التمويل السكني.

ومن المقرر أن يسهم برنامج "مبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة"، في استقطاب عدد كبير من الراغبين في تملك منزلهم الأول بشروط ودفعات شهرية ميسرة وثابتة تناسب قدراتهم المالية، الأمر الذي يدعم توجه "بداية" كشركة وطنية تعمل ضمن منظومة اقتصادية داعمة لجهود تحقيق استدامة التنمية.

 

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة Provided by SyndiGate Media Inc. Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.