دبي ، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن تعاونها مع متاجر الأزياء العالمية الشهيرة هارفي نيكولز، عبر إطلاق متجر مؤقت في مقر العلامة بمول الإمارات، لاستعراض أحدث منتجاتها الفاخرة في دولة الإمارات، وذلك حتى يوم السبت 25 سبتمبر 2021. وسيتمكن المستخدمين في إطار هذا التعاون من اكتشاف سلسلة هواتف Galaxy Z  الجديدة، وساعات Galaxy Watch4 Series، بالإضافة إلى سماعات Galaxy Buds2، والتعرف على أحدث ميزاتها. وتأتي هذا الشراكة الجديدة في إطار التعاون بين الجانبين ترويجاً للإصدارات القادمة من الأجهزة المتطورة. وسيتمكن العملاء من التقدم بطلب مسبق للحصول على هواتفهم الجديدة أو الأجهزة القابلة للإرتداء أو السماعات اللاسلكية قبل توفرها رسمياً في الأسواق، والحصول على مجموعة من الهدايا الحصرية .  

وتشمل المنتجات التي سيتم استعراضها بالطابق الأرضي لمتاجر  هارفي نيكولز- دبي، هواتفZ Fold3  Galaxy و Galaxy Z Flip3بكافة خيارات الألوان، بالإضافة إلى ساعات Galaxy Watch4  و Galaxy Watch4 Classic وسماعات Galaxy Buds2. وسيحصل العملاء الذين سيطلبون هاتف Galaxy Z Fold3 مسبقاً، على سماعاتGalaxy Buds Pro  وغطاء قلم S Pen  مع اشتراك لمدة عام في خدمة Samsung Care +. فيما سيحصل المتقدمين بخدمة الطلب المسبق لهاتف Galaxy Z Flip3، على سماعات Galaxy Buds2  مع خدمة  Samsung Care+ لمدة 12 شهراً. وسيتواجد في المتجر، مجموعة من موظفي سامسونج لمساعدة العملاء، والإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم الخاصة بالمنتجات المعروضة.

الميزات المشتركة لسلسلة هواتف  Galaxy Z

تواصل سامسونج الالتزام بريادتها في تصنيع الأجهزة القابلة للطي، عبر الارتقاء بالأداء وتحسين العمليات وإجراء اختبارات مرور الزمن، لتطوير أجهزة فائقة المتانة، حتى بعد سنوات من الاستخدام. ويتيح نظام الوصلات المفصلية المخفية ، طي الهاتف بشكل سلس ومستقر، وتمكين المستخدمين من فتح شاشة الهاتف بزوايا مختلفة، لتجربة رائدة وفريدة من نوعها، بفضل نظام الوضع المرن. وتوفر تقنية الكنس المحسّنة، مستوى عال من الحماية مع ألياف أصغر داخل المفصلة، لحماية الأجهزة من الغبار والجزيئات، وبالتالي توفير تجارب استخدام أكثر سلاسة. كما قامت سامسونج بتزويد هاتفي Z Flod3 Galaxy و Flip3 Z Galaxy بميزة IPX8 لمقاومة المياه، ليكونا من أوائل الهواتف القابلة للطي التي توفر هذه الميزة على مستوى القطاع، بالإضافة إلى حرصها على استخدام أفضل أنواع الألومنيوم في تصنيع الهواتف الذكية حتى الآن.

هاتف Galaxy Z Fold3 5G

يعتبر هاتف Galaxy Z Fold3 5G مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون لاقتناء هاتف ذكي ومتطور، يساهم في تعزيز إنتاجيتهم وتمكينهم من الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتهم، عبر الجمع بين القدرات الفائقة والأداء المتميز  وتجارب الترفيه والمشاهدة الغامرة. وبالتالي تمكين المستخدمين من الاطلاع على قائمة مهامهم بشكل أسرع، واستكشاف تجارب الجيل التالي من الألعاب، ومشاهدة محتواهم المفضل، بالإضافة إلى إجراءات مكالمات الفيديو بدقة غير مسبوقة. وسيستمتع المستخدمون بالمزايا التي تمكنهم من استخدام حتى 3 تطبيقات في وقت واحد، لإضفاء مستوى جديد من الإنتاجية وتعددية المهام للمستخدمين الذين يعيشون في عالم سريع التطور. كما يوفر شريط المهام الجديد، القدرة على الانتقال بين التطبيقات بسهولة دون العودة إلى الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من استعراض المزيد من المعلومات عبر تطبيقات مختلفة في آن واحد، بفضل ميزة Split View .

هاتف   Galaxy Z Flip3 5G

يوفر هاتف Galaxy Z Flip3 5G للمستخدمين، القدرة للتعبير عن أنفسهم على النحو الأفضل، بفضل خيارات الألوان الجريئة والتصميم الأنيق المدمج والإكسسوارات العصرية، بالإضافة إلى الميزات الفريدة. وقد تم تصميم الجهاز على نحو مبتكر، حيث سيتمكن المستخدمين عند فتحه، من التقاط صور شخصية رائعة بجودة الاستديو بفضل ميزة الوضع المرن ونشرها على قنوات التواصل الاجتماعي. كما باتت عملية التمرير والمشاركة سلسة للغاية، بفضل معدل التحديث التكيفي الجديد البالغ 120 هرتز في الهاتف. وصممت الكاميرا الخلفية باستخدام طبقة من الزجاج فائق النقاء، لالتقاط الصور بجودة عالية، عبر تسهيل مرور كمية أكبر من الضوء إلى الكاميرا، مع الحد من التوهج في كل لقطة يتم تصويرها باستخدام الهاتف. وسيستمتع المستخدمون بمجموعة من الميزات التي ترتقي بتجارب الهواتف القابلة للطي إلى مستوى جديد كلياً.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.samsung.com

-إنتهى-

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com 

 

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.