23 05 2018

الشركة تفوز أيضاً بلقب أحد أفضل أصحاب العمل في الشرق الأوسط لعام 2018

الخبر، المملكة العربية السعودية - 22 مايو 2018 - للعام الثالث على التوالي، تم الاعتراف بأن شركة داو المملكة العربية السعودية من أفضل بيئات العمل. كما فازت الشركة بشهادة شركة أفضل أصحاب العمل في الشرق الأوسط وإفريقيا، للعام الثاني على التوالي.

وفي سياق تعليقه على هذا الفوز العظيم، قال تشّاك سوارتز، رئيس شركة داو المملكة العربية السعودية: "يكمن الابتكار في قلب عملياتنا في المملكة العربية السعودية، حيث نبذل فيها أقصى جهودنا لتبني ثقافة تتيح لموظفينا القدرة على التعاون وتحقيق نتائج رائعة. ولقد ابتكرنا برامج عدة لضمان التنمية الوظيفية والتدريب ورفاهية موظفينا في جميع أنحاء المنطقة. ونحن سعيدون بالاعتراف بنا كمكاناً يطيب العمل فيه للعام الثالث على التوالي. ويحفزنا هذا التقدير على مواصلة الاستثمار والالتزام بتوفير بيئة عمل آمنة ومتفوقة لموظفينا".

من ناحيتها، قالت آيفا جونسي، مديرة شؤون الموارد البشرية في شركة داو المملكة العربية السعودية: "إن استمرار نجاح داو في تبوأ مكانة أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية وأحد أفضل أصحاب العمل في الشرق الأوسط، يبرهن على التزامنا تجاه موظفينا. ونحن نتطلع قدماً لمواصلة العمل على جعل داو أحد أفضل بيئات العمل بما يتيح لكل موظف بذل قصارى جهوده لأداء مهام عمله".

كما فازت داو بشهادة معهد أفضل أصحاب العمل في العديد من المناطق الجغرافية بما فيها الصين والولايات المتحدة الأمريكية وبلجيكا والمملكة المتحدة واليونان وبولندا وروسيا وتركيا وغانا وكينيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا. ويعزى السبب في هذا الانجاز إلى ثقافة داو وفرص التعليم والتنمية المهنية التي تتيحها لموظفيها، بما فيها برامج المكافآت ومباشرة العمل ومجموعة سياسات الموارد البشرية التي تنتهجها.

- انتهى -

نبذة عن شركة داو دوبونت

DowDuPont (بورصة نيويورك: DWDP) هي شركة قابضة تتألف من شركتي داو كيميكال ودوبونت، حيث تسعى إلى إنشاء شركات قوية, ومستقلة, ومطروحة للاكتتاب العام في مجالات الزراعة، وعلوم المواد الأساسية، والمنتجات المتخصصة، لتحتل الريادة في الصناعات ذات الصلة استنادًا إلى الابتكار المنتِج القائم على العلم، ومن ثم تحقيق احتياجات العملاء والمساعدة في مجابهة التحديات العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعناwww.dow-dupont.com.

نبذة عن معهد أفضل أرباب العمل وأفضل الأماكن التي يطيب العمل فيها®:

يعتبر معهد أفضل أرباب العمل مؤسسة مستقلة توفر المعلومات حول العروض التي يقدمها أفضل أرباب العمل حول العالم، وتقارنها مع المعايير العالمية. https:/www.top-employers.com/en/

بينما تعتبر شركة أفضل الأماكن التي يطيب العمل فيها، شركة بحوث واستشارات وتدريب عالمية تساعد المؤسسات في التعرف إلى وتوفير وإدامة أماكن العمل عبر تطوير ثقافات أماكن عمل عالية المصداقية: https:/greaplacestowork.com

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

منار الردادي

شركة داو للكيماويات

+966 13 8068746

MSAlraddadi@dow.com

شيرين بستاني

ويبير شاندويك

+971 4 445 42 22

dow@webershandwick.com

© Press Release 2018