25 09 2018

دبي، الامارات العربية المتحدة: أعلنت "تومسون رويترز" اليوم عن انضمام شركة التميمي ومشاركوه إلى منصتها "أكسليريت المشاريع الصغيرة والمتوسطة"  كمزود للخدمات القانونية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (acceleratesme.com).

وتعتبر منصة تومسون رويترز  "Accelerate SME" بمثابة البوابة الرقمية الوحيدة للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط إلى النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال، ويُقصد به الإطار المؤسسي والتنظيمي العريض الذي يحكم دخول مجال الأعمال والخروج منه والنمو فيه.

وسيتمكن أعضاء الشركات المسجلة في المنصة من تقديم طلبات للاستفادة بشكل حصري وبأسعار مخفضة من العروض القانونية للتميمي ومشاركوه، المصممة خصيصاً للشركات في المراحل الأولى من التأسيس مع توفير الدعم لحماية فكرة المشروع ودمج الشركات مع المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي قد أدرجت مؤخرا. وتظهر هذه الشراكة التزام "التميمي ومشاركوه" بتمكين المجموعة المتنامية من رواد الأعمال والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

وقال نديم نجار، مدير عام "تومسون رويترز" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : "إن كافة الطموحين ورواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بحاجة إلى دعم قانوني سليم، لكنهم غالباً ما يحتاجون إلى يد المساعدة لفهم نوع الدعم الذي يحتاجونه". 

وأضاف نجار: "نحن فخورون للغاية بتوحيد جهودنا مع شركة التميمي ومشاركوه التي تعمل عن كثب من خلال برنامج دعم الشركات الناشئة مع عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة لفهم وخدمة احتياجاتهم بأسعار تفضيلية للمنتسبين إلى منصة Accelerate SME . إن بصمتها الإقليمية الواضحة تجعلها بشكل جيد مؤهلة لتوفير خبرتها القانونية والخبرة الشاملة إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة".

 وقال عصام التميمي، الشريك الرئيسي في "التميمي ومشاركوه": "يتمثل دورنا في النظام الإيكولوجي الخاص بالمشاريع في تقديم المشورة القانونية والتدريب وتبادل المعرفة لضمان أن يكون لدى رواد الأعمال ومشروعاتهم فهم واضح لكيفية التنقل في الساحة القانونية، والحصول على الأدوات التي يحتاجون إليها للنجاح".

وأضاف التميمي: "منصة  Accelerate SME توفر فرصة مثيرة كقناة رقمية للاستفادة من خبرتنا كشركة محاماة ذات خدمات متكاملة متخصصة في تقديم الاستشارات والدعم للشركات العالمية الكبرى والمصارف والمؤسسات المالية والمنظمات الحكومية والشركات المحلية والإقليمية والدولية، يساعدنا الانكشاف اليومي وتوفير النصائح لهؤلاء العملاء الكبار على تقديم المشورة بشكل أفضل لرواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تأمل في أن تنمو لتصبح من اللاعبين الرئيسيين في التجارة الإقليمية". 

-انتهى-

نبذة عن التميمي


شركة التميمي ومشاركوه هي أكبر شركة محاماة في منطقة الشرق الأوسط ولها 17 فرعاً في 9 دول. تأسست الشركة عام 1989 كشركة تقدم خدمات قانونية متكاملة تجمع ما بين المعارف والخبرات والمهارات ما يضمن حصول عملائنا على أفضل الحلول القانونية المُجدية تجارياً وبتكلفة معقولة.

حول تومسون رويترز

تومسون رويترز هي المصدر الرائد للمعلومات الذكية للشركات والمحترفين. وهى تجمع بين الخبرة في هذا المجال والتكنولوجيا المبتكرة لتقديم معلومات حيوية لكبار صانعي القرار في أسواق المال والقانون والضرائب والمحاسبة والعلوم والرعاية الصحيّة والإعلام التي تحركها المؤسسة الاخبارية الأكثر مصداقية في العالم. وأسهم تومسون رويترز مدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية وبورصة تورونتو للأوراق المالية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:
www.thomsonreuters.com

طارق فليحان

رئيس العلاقات العامة والاتصال المؤسسي

الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا

تومسون رويترز

هاتف : 0097144536527

البريد الإلكتروني :tarek.fleihan@thomsonreuters.com 

© Press Release 2018