18 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال الاتحاد المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إنه ضم البرازيلي تياجو كارليتو قادما من اتليتيكو بارانينسي.

وأضاف النادي في بيان مقتضب في حسابه في تويتر "اتفقت إدارة النادي رسميا مع اللاعب البرازيلي تياجو كارليتو... على أن يتم توقيع العقد النهائي بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي سيخضع له في النمسا نهاية الأسبوع الحالي".

وبدأ الظهير الأيسر البالغ عمره 29 عاما مسيرته مع سانتوس في 2007 وفي نوفمبر تشرين الثاني 2008 أعلن بلنسية الاسباني التعاقد مع اللاعب حتى 2014.

لكنه شارك في مباراة واحدة مع النادي الاسباني وتمت إعارته إلى ايلتشي.

وفي فبراير شباط 2010 أعلن ساو باولو ضم اللاعب من بلنسية حتى 2014 ومع صعوبة حصوله على فرصة في التشكيلة الأساسية رحل على سبيل الإعارة إلى اولمبيا القادم من باراجواي لكنه فشل في التأقلم ليفسخ عقده بعد ثلاثة أشهر فقط.

ثم انتقل إلى امريكا مينيرو الصاعد حديثا إلى الدوري البرازيلي في 2011 وبعد هبوط الفريق أعاره ساو باولو إلى فلومينيسي ونال معه لقب الدوري.

وخرج كارليتو معارا إلى بونتي بريتا وافاي وبوتافوجو قبل أن يستقر به الحال في اتليتيكو بارانينسي في يناير كانون الثاني الماضي. وأنهى الاتحاد، الذي ضم في وقت سابق من الشهر الحالي المغربي كريم الأحمدي والبرازيلي جوناس دي سوزا، الموسم الماضي في المركز التاسع.

(تغطية صحفية للنشرة العربية: أحمد ماهر - إعداد شادي أمير)