10 02 2019

وقعت شركة سيل الدولية (SALE International) - الشركة الرائدة في مجال توزيع منتجات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السلطنة  مع شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خدمة)، اتفاقية البيع بالتجزئة (Shop-In-Shop) لتزويد عملاء "خدمة" بمجموعة واسعة من المنتجات و التي تشمل الهواتف و ملحقاتها بلأضافة للعديد من الحلول الذكية للمنازل وغيرها من المنتجات التنقية الأخرى.

كخطوة أولى؛ ستتوفر هذه المنتجات في خمسة من فروع "خدمة" في محافظة مسقط (العامرات، وزاخر مول، والغبرة، و السيب، و المنطقة التجارية في روي)، مع وجود خطط مستقبلية لتوفير هذه المنتجات في باقي فروع محافظات السلطنة.

من خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء "خدمة" من شراء الهواتف المحمولة وإكسسواراتها المختلفة.

وصرح سعود بن أحمد السيابي، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عُمان للاستثمارات والتمويل عن العلاقة التجارية بين "خدمة و "سيل الدولية": تسعى "خدمة" من خلال هذا التعاون المشترك إلى بلورة توجهات جديدة في خدمة العملاء  و تسهيل معاملاتهم تحت مظلة واحدة من خلال توفير أنواع مختلفة من الخدمات، وهذه العلاقة التجارية مع سيل الدولية ستوسع نطاق الخدمات التي نقدمها ، وهي تأتي في إطار توجهات الشركة الإستراتيجية الرامية لتنويع مجالات عملها وخدماتها المقدمة للمواطنين والمقيمين بالسلطنة".

وتعليقاً على هذا التعاون الاستراتيجي، ذكر الفاضل طلال معطي ، مدير الدائرة التجارية لسيل الدولية: "في إطار جهود شركة سيل الدولية  الهادفة إلى التطوير والرقي بجودة خدماتها و أعتماد شراكات و تنويع قنوات التوزيع و البيع فأنه يمكن الآن لعملاء "خدمة" من شراء أجهزة الهاتف المحمول و ملحقاتها وحلول المنازل الذكية في مواقع "خدمة" المختلفة. نهدف  دائمًا في سيل الدولية إلى تنمية شبكة توزيعنا و توفير كافة المنتجات التقنية بالتعاون مع شركائنا و شبكة عملائنا الممتدة في كامل السلطنة"

الجدير بالذكر أن شركة عمان للإستثمارات والتمويل"خدمة" تعد من الشركات الرائدة منذ أربعة عقود في تقديم الخدمات المرتبطة بدفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات بالسلطنة والاستثمارات في قطاعات البنوك والتمويل والكهرباء، وبالنسبة لشركة سيل الدولية (SALE International) فهي تعمل في السلطنة منذ عام 2011 بالشراكة مع عمانتل ورنه موبايل و وفريندي موبايل و TP-Link و iLuv و CAT و Fero. كما أن سيل الدولية  هي موزع معتمد لشركة Apple في السلطنة، بالإضافة إلى كونها الموزع الرسمي للعديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية والملحقات . كما تعتبر الشركة الشريك المفضل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

© Press Release 2019