13 08 2018

الفندق الجديد يطل على مضمار 'ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي' ويتيح عوائد مضمونة بنسبة 6% خلال السنوات الثلاث الأولى

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'داماك العقارية'، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن توقيع اتفاقية تعاون تاريخية مع ' مجموعة فنادق راديسون'وذلك لتطوير وإطلاق فندق 'راديسون داماك هيلز دبي'، والذي يُمثّل أحدث الفنادق العالمية لعلامة 'راديسون'، وينفرد بإطلالات متميّزة على مضمار الجولف الشهير 'ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي' في مشروع 'داماك هيلز'. ويتألف الفندق المرتقب والفاخر من 481 غرفة، بالإضافة إلى أجنحة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين؛ كما يُقدّم للمستثمرين فرصة شراء وحداتٍ سكنية تديرها 'مجموعة فنادق راديسون'، ما يتيح لهم تحقيق عوائد مضمونة بنسبة تصل إلى 6% على استثماراتهم العقارية خلال الأعوام الثلاثة الأولى للتشغيل.

وفي سياق تعليقه، قال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة 'داماك العقارية': "تمنح مكانة دبي المتنامية كوجهة سياحية عالمية المستثمرين المباشرين وغير المباشرين فرصة الاستفادة من إمكانات القطاع السياحي المزدهر للإمارة، خصوصاً مع التوقعات بأن تواصل دبي استقطاب أعدادٍ متزايدة من السيّاح حتى عام 2020. ونثق بأن شراكتنا التاريخية مع ' مجموعة فنادق راديسون' ستتيح لهؤلاء المستثمرين فرص استثمار فريدة ومجزية مع اثنين من قادة القطاع الرواد عالمياً، فضلاً عن تملّك وحدات سكنية في هذا الفندق الحصري".

ومن المقرر أن يستقبل فندق 'راديسون داماك هيلز دبي'، الذي دخل فعلياً مرحلة الإنشاء، الدفعة الأولى من الضيوف بحلول الربع الأخير من العام 2019. وسيضم الفندق الجديد مطعمين ومرافق ترفيه عصرية تشمل صالة ألعاب رياضية، ومنتجع (spa) صحي، ونادي للأطفال، وبركة سباحة في الهواء الطلق، فضلاً عن مرافق وقاعات للاجتماعات بمساحة 600 متر مربع.


 ويقع فندق 'راديسون داماك هيلز دبي' في قلب مشروع 'داماك هيلز'، وهو مجمع سكني فاخر وحصري يمتد على مساحة 42 مليون قدم مربع في قلب مدينة دبي لاند. وقد انضم فعلياً إلى مجتمع ' داماك هيلز 'أكثر من 1000 أسرة؛ وسيشتمل هذا المشروع بمجرد استكماله على أكثر من 4 آلاف فيلا فاخرة، و7500 وحدة سكنية، فضلاً عن حدائق خضراء وارفة ستمتد على مساحة تفوق 4 ملايين قدم مربع.

نبذة عن داماك العقارية:

تتبوأ شركة "داماك العقارية" مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت "داماك العقارية" مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، وأقصى درجات الجودة وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان وسلطنة عمان والمملكة المتحدة.

أتمت "داماك العقارية" تسليم أكثر من 21,700 منزل حتى تاريخ 30 يونيو2017. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة "داماك للفنادق والمنتجعات". وتبني "داماك العقارية" الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير. 

© Press Release 2018