زاوية عربي

الإمارات

(موقع وزارة الصحة على تويتر- الخميس)

تسجيل 210 حالة إصابة جديدة لترتفع الإصابات ل1024 حالة.

(حساب تويتر الرسمي لرئيس هيئة دبي للطيران المدني - الخميس)
قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الخميس على حسابه على تويتر ان شركة طيران الإمارات حصلت على موافقة السلطات لبدء تشغيل عدد محدود من رحلات نقل الركاب بدءا من الاثنين 6 أبريل الجاري وانه سيتم البدء برحلات نقل المسافرين إلى خارج الإمارات.

(وكالة الأنباء الإماراتية - الأربعاء)

قررت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية الأربعاء خفض الحد الأقصى لتراجع الأسهم اليومي في البورصات إلى 5% من 10% ضمن إجراءات الحد من آثار انتشار فيروس كورونا.

السعودية

(العربية- الخميس)

تسجيل 1885 حالة إصابة في المملكة و21 حالة وفاة وتعافي 64 حالة.

(رويترز)

قيدت السعودية اجراءات حظر التجول في المكة والمدينة لتكون طوال اليوم بإستثناء خروج المقيمين للحصول على مستلزماتهم من الغذاء والأدوية.

 

البحرين

(موقع وزارة الصحة البحرينية- الخميس)

أعلنت البحرين ان عدد الحالات المصابة حاليا بفيروس كورونا في البلاد بلغ 290 فيما تم شفاء 341 و4 وفيات.

لبنان

(بيان من وزارة الصحة عل وكالة الأنباء الرسمية)

تسجيل 4 وفيات جديدة و15 إصابة ليرتفع اجمالي الوفيات ل16 والإصابات ل494.

الكويت

(المؤتمر الصحفي اليومي لوزارة الصحة- الخميس)

أعلن عن تسجيل 25 إصابة جديدة ليرتفع الإجمالي ل342 و81 حالة وفاة.

سلطنة عمان

(صفحة وزارة الصحة العمانية على تويتر- الخميس)

تسجيل 21 إصابة جديدة ليرتفع الإجمالي ل231.

 

قطر

(مباشر - الأربعاء)

مدت قطر قرار بتخفيض عدد العاملين في الجهات الحكومية لمدة أسبوعين بدءا من اليوم الخميس بالإضافة لتخفيض ساعات العمل ل6 ساعات ومد قرار تخفيض عدد العاملين بالقطاع الخاص ل20% من الإجمالي للحد من انتشار كورونا.

(موقع وزارة الصحة- الأربعاء)

سجلت قطر 54 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي ل835 وشفاء 71 وحالتي وفاة.

(إعداد:الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)
(للتواصل ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا