10 10 2018

مدير تطوير الأعمال الإقليمي السابق، "شادي يوسف" سيتولى إدارة الشركة في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلنت شركة «ليفيتون» Leviton اليوم عن تعيين "شادي يوسف" في منصب المدير الإداري لشركة «ليفيتون الشرق الأوسط» و الذي شغل منصبه بداية هذا الشهر. وتولى "شادي" المنصب خلفًا لـ"ألدو ستراوبريدج" والذي سيتقاعد اعتبارًا من 31 ديسمبر 2018. و سيبقى "ألدو" حتى نهاية العام لدعم المدير الجديد لضمان انتقال سلس للإدارة، وبعد ذلك سيعود إلى منزله في المملكة المتحدة.

وتأسست شركة «ليفيتون الشرق الأوسط» في عام 2008، و ركزت جهودنا على حلول الشبكات وإدارة الطاقة. ومع الاستحواذ على شركة JCC للإضائة في المملكة المتحدة، سرعان ما أنشأ الفريق في الشرق الأوسط وجودًا في سوق الإضاءة. ومع تعيين "شادي" سيتم العمل على بناء وتوسيع نطاق أعمال الشركة لتقديم أفضل الحلول والخدمات للعملاء.

أبان "برونو فيليو"، نائب الرئيس للمبيعات الدولية لدى «ليفيتون»، و قال: "نحن متحمسون لوجود "شادي" في المنصب القيادي من أجل المزيد من بناء و تطوير فريق «ليفيتون الشرق الأوسط». ومع أكثر من 12 عامًا من الخبرة المهنية في مجال حلول الشبكات ومراكز البيانات للمشروعات الصناعية والتجارية الرئيسية بالمنطقة، نتطلع إلى امتلاك خبرة المدير الإداري الجديد وقيادته للاستمرار في دفع النمو والنجاح بشكل عام للشركة".

وكان لـ "شادي" دورا سابقًا في الشركة كمدير تطوير أعمال إقليمي وساهم بشكل فعال في تطوير ونمو العلامة التجارية «ليفيتون»، وخلق الوعي وتحقيق التحول الاستراتيجي في عدة بلدان في الشرق الأوسط مثل لبنان والأردن والعراق ومصر. ومع معرفته بالسوق وخبرته ومجهوداته ستُجلب الريادة لشركة «ليفيتون». وتثق الشركة في قدرات "شادي" على بناء قيمة كبيرة وتقديم الدعم و الإبتكار لها و لعملائها.

و لمزيد من المعلومات حول «ليفيتون الشرق الأوسط»، يرجى زيارة الموقع : https://www.linkedin.com/leviton-middle-east/

-إنتهى-

حول «ليفيتون»

شركة « ليفيتون» الخيار الذكي لتوفير مجموعة أشمل من الحلول لتلبية احتياجات المباني السكنية والتجارية والصناعية لأكثر من 90 بلدا حول العالم. بداية من مفاتيح التشغيل و الماَخذ الكهربائية حتى أنظمة الشبكات والأتمتة المنزلية الذكية. و تساعد « ليفيتون» العملاء على خلق بيئات مستدامة وذكية من خلال أجهزة الأسلاك الكهربائية وشبكات الاتصال ومراكز البيانات، وأنظمة إدارة الطاقة الضوئية، وتطبيقات الأمن و الأتمتة. وبالنسبة لشركة مثل «ليفيتون» فيمكن القول بوضوح أن المستقبل قد أَتَى. و لمزيد من المعلومات, يمكن زيارة المواقع www.leviton.com, www.facebook.com/leviton, www.twitter.com/leviton, www.youtube.com/Levitonmfg .

© Press Release 2018